Cloudy Sky

الربح من الانترنت من رفع الملفات بطريقة سهلة جداً بالإثبات | file-upload - upload-4ever

يوجد العديد من الطرق لربح مبالغ ماليه من اللانترنت دون بذل الكثير من الجهد وبدون موقع او حتي قناه فى اليوتيوب او غيرها من مواقع نشر الفيديوهات , حيث انه يوجد طرق مجانيه يمكنك الربح بدون موقع وهي الربح من رفع الملفات , يوجد موقعين للربح من رفع الملفات , موقع file-upload , وموقع up-4ever.

الربح من الانترنت من رفع الملفات

موقع file-upload

موقع عربي يدعي file-upload لرفع الملفات وتأخذ عليها مبلغ مالي اذا حملة اشخاص من خلال رابطك , يعني مثلا انت تقوم برفع ملفات علي الموقع وبعد رفع الملف سيعطيك الموقع رابط تحميل الملف ,, قم بنشر هذا الرابط واكتب نبذه بسيطه عن الملف حتي يتم تحميله من طرف اشخاص وانت تأخذ اجر مالي من الموقع نفسه.

هذه طريقة من طرق الربح من الانترنت والعمل من المنزل بسهولة جدا , فـ كسب المال بسهولة عبر هذا الموقع وحاول ان تجعل الناس تثق فيك وفي ملفاتك حتي تزيد من الربح.

يمكن ان تربح الكثير جداً من المال، إذا استغليت طريقة جيدة تربح منها وتجعل الناس شبه مجبرين على تحميل المال من خلال هذين الموقعين.

هذا الموقع عربي وترفع ملفات عليه مجاناً وتقوم بنشر الملف ليحملة غيرك , لكن في البداية يجب أن تقرأ شروط الموقع حتي لا يحدث ضرر لحسابك.

في البداية يمكنك التسجيل من هنا {file-upload}

بعد الدخول علي رابط التسجيل املأ البيانات , كما في الصورة


فايل ابلود file-upload

بعد ذلك يمكنك رفع الملفات , قم بالضغط علي رفع الملفات في الموقع وقم برفع الملفات وفقاً لشروط الموقع.

بالنسبه لأرباحك في الموقع , الربح يختلف علي حسب الاشخاص من مختلف الدول , يعني مثلا اذا حمل الملف 1000 شخص من امريكا انت تأخذ 6 دولار , والسعودية والامارات 3 دولار , وباقي الدول 2 دولار.

تنبيه: هذا الربح علي حسب ماهو موجود في الموقع , فربما يتم زيادة الربح.

السحب من file-upload
 يوجد العديد من طرق الدفع , فيمكن ان تسحب ارباحك لشريحتك اتصالات ويمكن لحسابك في بايونير ويمكن للبريد المصري ويمكن لـ فودافون كاش ويمكن باي بال , يوجد العديد من الطرق


-----------------------

موقع up-4ever


قبل التسجيل سأعرفك الارباح فى هذا الموقع  , الربح من هذا الموقع عاليه حيث تربح يبدأ من 3 دولار الى ويصل الى 7 دولار لكل 1000 تحميله , وطبعا الربح يختلف على حسب البلاد.


للتسجيل من هنا {up-4ever}

بعد الدخول الى صفحة التسجيل , قم بكتابة الاسم الذى تدخل به فى الموقع والباسورد والبريد.


بعد اتمام التسجيل , ستجد فى رئيسية الموقع قائمه فيها اقسام تحتوي على {حسابى-رفع الملفات-ملفاتى-تقارير-خروج}

حسابى : كل مايتعلق بالحساب ,, بريد الكتروني مثلا الباسوورد والبريد ورابط الذى به ملفاتك والتى ترفعها ورابط الاحاله والمزيد...

رفع الملفات : منها ترفع الملفات

ملفاتي : الملفات التى انت رفعتها

تقارير : تقارير كامل عن الربح من تحميل الملفات ورابط الاحاله والمزيد....

رابط التسجيل {up-4ever}
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-