Cloudy Sky

حل مشكلة عدم وجود اللغة العربية في لوحة مفاتيح سامسونج مضمون 100%

حل مشكلة عدم وجود اللغة العربية في لوحة مفاتيح سامسونج

أفضل طريقة حل مشكلة عدم وجود اللغة العربية في لوحة مفاتيح سامسونج، وهي توقف تغيير لغة لوحة المفاتيح سامسونج فلا تستطيع تغيير اللغه من عربى الى انجليزي او العكس.

يمكن إضافة اللغة العربية الى لوحة المفاتيح سامسونج من أجل حل مشكلة عدم تغيير اللغة في الهاتف و تنزيل اللغة العربية للكيبورد سامسونج.

كيفية تغيير لغة الكتابة من لوحة المفاتيح في الهاتف

من ضمن مشاكل لوحة مفاتيح سامسونج، هي تغيير اللغة في سامسونج، مشكلة عدم تغيير لغة الكتابة في سامسونج منتشرة جداً في هواتف سامسونج، في هذا الموضوع ستتعرف على حل مشكلة تم ايقاف لوحة مفاتيح samsung، حل مشكله تغيير اللغه في الكيبورد بسيطة جداً وسهله.

سبب توقف التبديل والتغيير بين لغات في سامسونج

مشكلة عدم تغيير لغة الكتابة في سامسونج، تظهر في سامسونج بشكل مستمر بسبب وجود تطبيق يعمل في الخدمات داخل الهاتف، فيمنع تغيير اللغة في الكيبورد، وكما تعودنا في الخلاصة نكتب مواضيع حل مشاكل الاندرويد عموماً.

حل مشكلة عدم وجود اللغة العربية في لوحة مفاتيح سامسونج

اضغط على ضبط الهاتف ثم اضغط على امكانية الوصول ثم اضغط على خدمات واذا وجدت اي تطبيق مفعل، اعمل الغاء التفعيل له مثل الموجود في هذه الصوره.

واذا كان هاتفك باللغة الانجليزية تابع هذه الخطوات
Settings > Accessibility > Notification Mirroring Service > Off

حل مشكلة عدم وجود اللغة العربية في لوحة مفاتيح سامسونج
by saygat.com

طريقة حل مشكلة عدم إمكانية التنقل بين اللغات في لوحة مفاتيح

إذا لم ينجح معك الحل الأول يمكن حل المشكلة من خلال تغيير لغة لوحة مفاتيح جوجل، 
قم بتحميل لوحة مفاتيح جوجل من خلال (الضغط هنا) وقم بتحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف وبعد ذلك شاهد الفيديو بالاسفل لمعرفة كيف تحل على هذه المشكلة.

لوحة مفاتيح جوجل من افضل لوحات المفاتيح للهاتف، يمكن تخصيص اللوحة حسب ما تريد بأشكال مختلفة وأحجام مختلفة والكثير من الأشكال الرائعة للوحة المفاتيح.

تغيير لغة لوحة المفاتيح سامسونج


على سبيل المثال إذا اردت حل المشكله بدون تطبيق كما موجود في الشرح بالفيديو، فيمكن عمل ضبط مصنع للهاتف، وإذا لم يتم حل المشكله يمكن عمل سوفت وير للهاتف وسيرجع كل شيء لطبيعته، وكأن شيئاً لم يكن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-