Cloudy Sky

5 مواقع تصميم غلاف يوتيوب إحترافي مجاناً بسهولة

مواقع تصميم غلاف لقناة اليوتيوب

بسهولة يمكنك تصميم غلاف يوتيوب اون لاين، اذا كنت تملك قناة على اليوتيوب فهذا الموضوع لك , فلا داعي لشراء خدمة تصميم غلاف لليوتيوب , فيوجد 5 مواقع من خلالها "تصميم غلاف يوتيوب" لقناتك، ولكن طبعاً يجب معرفة مقاسات غلاف اليوتيوب لتصميم غلاف مناسب مع الأجهزة المختلفة.

تصميم غلاف يوتيوب اون لاين

 يمكن ان تستخدم ايضاً صورة جاهزه بالمقاسات للتعديل عليها وعمل غلاف لليوتيوب، وتستطيع عمل غلاف على برنامج تصميم بمقاسات معينه ذكرتها في اخر المقال، يمكن تصميم غلاف يوتيوب اون لاين مجاناً، بدون الحاجه إلى شراء خدمة تصميم على المواقع المصغرة المعروفة مثل خمسات و فايفر وغيرهم.

مواقع تصميم غلاف لقناة اليوتيوب

يوجد موقع في هذا المقال يمكن من خلالها تصميم غلاف يوتيوب اون لاين، متوفر فيهم صور غلاف يوتيوب جاهزه للعمل عليها وتصميم غلاف لقناة اليوتيوب مجاناً بشكل رائع جداً وجميل.

1. موقع fotor

موقع من خلاله تستطيع تصميم غلاف وتصميم الصور للشبكات الاجتماعيه والاغلفه، والتصميم في هذا الموقع بسهوله واضافة كلمات وتاثيرات والمزيد...

2. موقع canva

هذا الموقع ممتاز جدا جدا فيتوفر على صور احترافيه ويمكنك من خلاله عمل لاف لليوتيوب والفيسبوك وصور لمنشورات الفيسبوك بشكل متقدم واحترافي جدا والمزيد......

3. موقع fotojet

هذا الموقع جميل انت تقوم بالتسجيل في الموقع وتحدد مقاس الصور وتضيف النصوص وتظبط التصميم وفي الاخر قم بالتحميل.

تصميم غلاف يوتيوب من موقع fotojet

الشرح ليس تابع لنا



4. موقع photovisi

من المواقع الشهيره في هذه الخدمه ويتيح انشاء او تصميم بانرات إعلانيه وتصاميم جيده وبسهوله ويمكنك انشاء ايضا غلاف لقناتك على اليوتيوب.

5. موقع designcap


هذا موقع جديد غير منتشر حالياً لكن حسب تجربتي فيه مميزات كثيره وتصميمات رائعة، قمت بتصميم غلاف يوتيوب من هذا الموقع، وشرحت عنه في هذا المقال [اعمل تصميمات لليوتيوب وفيسبوك وتويتر وكل المواقع مجاناً بنفسك].

هذه الخمسة مواقع تتيح لك انشاء غلاف لقناتك على اليوتيوب بشكل احترافي , القى نظره على هذا الموضوع كيفية تصميم الشعار بسعر رخيص.

يمكن ايضاً ان تعمل غلاف بنفسك على فوتوشوب او على موقع اون لاين للفوتوشوب وتصمم الغلاف بمقاس 1440x2560.

ويمكن ان تستخدم هذه الصوره الجاهزه بالمقاسات لفتحها على برنامج تصميم والتعديل عليها بسهوله، رابط التحميل من هنا الغلاف غير تابع لنا.


[الخلاصة]

مواقع تصميم غلاف لقناة اليوتيوب




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-