Cloudy Sky

شرح موقع bestchange لربح 10 دولار يوميا بهذه الطريقة الإحترافية

من طرق الربح من الانترنت,، يوجد موقع bestchange وهو لتبادل العملات , موقع bestchange يوفر طرق جميله للربحح  ذكرتها في الأسفل.


شرح موقع bestchange


شرح موقع bestchange لربح 10 دولار يوميا بهذه الطريقة من هنا

موقع bestchange

من أفضل مواقع الربح من الإنترنت بسهولة , فيمكن ربح الكثير جداً من الدولارات يومياً , والجميل في هذا الموقع انك تربح من أي دولة , ولايوجد فرق بين الربح من الأجانب و العرب في هذا الموقع , بسهولة تربح من دولار إلى 10 و 20 دولار يومياً , فيوجد طرق كثيره للربح من هذا الموقع موجودة في هذا الموضوع.

الربح من bestchange

[الطريقة الأولى] وهي أن تنشر رابط الريفرال الخاص بك , وكلما سجّل عن طريقك شخص انت تربح 45 سنت , يعني اذا سجل عنن طريقك مثلا 10 اشخاص انت تربح 4 دولار ونصف.

[الطريقة الثانية] في الربح من موقع bestchange وهي أن تضع مثلاً بانر اعلاني في موقعك وكل شخص يضغط على البانر انت تربح تقريباً 4 سنت.

[الطريقة الثالثة] وهي ان تضع رابط محفظة البيتكوين الخاصة بك وتكسب أيضاً من الإجابه أو حل الكابتشا.

التسجيل في الموقع من هنا {bestchange}

التسجيل في موقع bestchange

بعد الضغط على رابط التسجيل الموجود في الاعلى او في اسفل الموضوع , اضغط على كلمة Affiliate program ثم اضغط على كلمة register كما في الصوره.


التسجيل في موقع bestchange


بعد ذلك املأ البيانات المطلوبه , وهي ان اكتب في اول مستطيل اسم المستخدم , وليمكن مثلا dada فهذا الاسم هو الاذي تكتبه عندما تسجل دخول في الموقع , فحاول ان تكتب اسم يكون سهل عليك.

ثاني مستطيل اكتب ايميلك , وبعد ذلك اكتب كلمة السر وبعدها اكتب كلمة السر ايضا للتأكيد , وبعد ذلك ضع علامة صح على المربعات المحدده في هذه الصوره , وفي النهايه اضغط على registration.


شرح bestchange

الربح من موقع bestchange

1- يمكن تضغط على Affiliate program في الموقع من فوق , وستجد رابط الريفرال الخاص بك , فيمكن ان تربح منه من خلال عمل شرح في موقعك عن موقع bestchange وضع رابط التسجيل هو رابطط الريفرال الخاص بك , وايضا يمكن ان تعمل شرح فيديو وتنشره علىى اليوتيوب وتربح ايضاً.

2- يمكن ان تضع بانر اعلاني في موقعك من خلال الضغط على Banners في الفائمه الجانبيه ناحية اليسار (الشمال) وستجد البانرات الاعلانيه ومعها كود خاص بها , قم بوضع الكود في موقعك وكل شخص يضغط على البانر انت تربح 4 سنت كما ذكرت بالاعلى ,, انظر الى الصوره بالاسفل.

3- يمكن ان تربح ساتوشي , فقط اضغط على BTC faucet موجوده ايضا في ناحية اليسار كما في الصوره , بعد ذلك ضع عنوان محفظتك وضع علامة بجانب Click to verify ثم اضغط على Claim free Bitcoins وانت ونصيبك , فالربح من هذه يتراوح مابين 10 ساتوشي حتى 1000 ساتوشي مره واحده كل ساعه.


ربح بيتكوين من موقع bestchange

طريقة ربح 10 دولار من موقع bestchange

لو ركزت في أول الموضوع اني قولت إذا سجل أحد عن طريق رابطك أنت فتربح 45 سنت , يعني نصف دولار ناقص 4 سنت , يعني إذا سجل 25 شخص من رابطك فتربح 10 دولار وأظن أن 25 شخص هذه بسيطه جداً.

طيب أنا عرفت العدد , كيف أربح ؟ أو ماهي الإستراتيجية ؟

الربح من الفيديو : في البدايه عليك أنت تنشأ قناة في يوتيوب و موقع Dailymotion لأنهم منافسين ويظهرون في بحث جوجل , وتقومم بعمل فيديو بصوتك بشرح إحترافي وتقول فيه كل ماتعرفه عن الموقع و ضع رابط التسجيل الذي تربح منه في وصف الفيديو في يوتيوب و Dailymotion.

الربح من الموقع : إذا كنت تملك مدونة على بلوجر أو ووردبريس مثلاً تعمل شرح ممتاز بالصور و تعمل شرح بالفيديو كما ذكرت وتكتب كلل ماتعرفه في الموضوع في مدونتك , وتضع رابط التسجيل الذي تربح منه

الربح من المنتدى : يمكن أن تستغل المنتديات التي تتيح النشر فيها بدون مخالفه وتكتب موضوع ممتاز وتضع شرح بالصور والفيديو وتضع رابطط التسجيل الذي تربح منه

الربح من النشر في مواقع الآخرين : يمكن ان تتفق مع صاحب مدونة مشهوره ويدخل بها زوار ضخم يومياً أو شهرياً وتكتب مقال إحترافي وتضعع رابط التسجيل الذي تربح منه , وطبعاً صاحب المدونه يأخذ منك عموله وهي مثلاً 10 دولار , وانت ستجد الكثير يسجل من رابط لأن طبيعي المدونه يدخل بها عدد كبير من الزوار كما ذكرت فهذا يعطيك الفرصه للربح أكثر , بالاضافه ان صاحب المدونه تجده يمتلك صفحه في فيسبوك تتجاوز 500 الف اعجاب وهذا يعطي فرصه أكبر للربح وكل هذا فقط بـ 10 دولار.

الربح من إنشاء إعلان : يمكن أن تنشأ إعلان في فيسبوك مثلاً بـ 5 دولار وتكتب وصف إحترافي بالشرح المفيد وجاذب لتحصل على تفاعل و تحصلل على تسجيلات كثيره , فكل ما تنشأ إعلان وتضع رابط التسجيل الذي تربح منه فتجد الكثير يسجل , وكل مره تعمل إعلان حاول تغير الإستهداف , يعني مثلاً إذا عملت استهداف لـ 10 مدن كبيره في مصر , في المره القادمه تعمل إعلان في 10 مدن أخرى في مصر مثلاً , وتجرب نفس الطريقه في الدول الأخرى بحيث ان اللي شافو الاعلان وسجلوا وانت استفدت منهم لا تجعلهم يشوفو الاعلان مره أخرى لأنك حصلت على الغرض الذي تريده.

الربح من النشر في مجموعات الفيسبوك : اكتب شرح إحترافي وبشكل منسق وفي نهاية المنشور ضع رابط التسجيل واكتب تحته إستراتيجية تفيدهه بحيث انه يسجل عن طريقك.

الربح من النشر في صفحة كبيرة : شوف صفحة كبيره تتجاوز مثلاً 2 مليون إعجاب وبها تفاعل كبير على المنشورات واتفق مع صاحب الصفحه على النشر في الصفحه بمقابل مادي , بعد الاتفاق اظن يأخذ منك المال وثم ينشر لك موضوعك , انت عليك بكتابة شرح ممتاز , شرح بالصور وأسفل كل صوره موجود شرح عنها , من بداية التسجيل حتى الربح من الموقع وتخبرهم بإستراتيجية , وتضع رابط التسجيل الخاص بك

الربح من النشر في هاشتاج تويتر : هاشتاج تويتر شبيه بالفضائح , ينتشر بسرعة جداً ويتفاعل آلاف من الأشخاص مع الهاشتاج , فقد يصلل الهاشتاج إلى 50 الف تغريده , إستغل الاهشتاج وانشر وصف قصير وضع رابط الشرح , لأن الكثير لم يعرف كي يسجل وﻻ حتى يربح , فـ ضع رابط شرح بحيث يذهب الزائر إلى موقعك ويجد كل شئ انت كاتبه ويسجل عن طريقك من الرابط الذي تضعه أسفل الموضوع.

bestchange

ملحوظة : ادخل على هاشتاج الدول العربيه , ادخل على الموقع الجغرافي في الهاشتاجات واختار كل دوله عربيه وانشر رابط الشرحح في الهاشتاجات كلها في كل الدول العربيه بحيث أكبر عدد يسجل من رابطك , وكل يوم إستخدم هذه الطريقه في تويتر.

إذا إشتغلت بهذه الطرق التي ذكرتها بإستمرار فستربح الكثير من هذا الموقع

ما هو الحد الادني للسحب من bestchange ؟ واحد دولار

كيف اسحب ارباحي من موقع bestchange ؟

اضغط على Affiliate program ثم اضغط على add بجانب Accounts for withdrawal وقم بوضع عنوان اي وسيله للربح , سواء بيتكوين او باي بال او بيرفكت موني وفي النهايه اكتب كلمة السر واضغط على Save , وإذا وصلت الى الحد الادني واحد دولار , يمكن ان تضغط على Affiliate program وتضغط على withdrawal وتكمل باقي خطوات السحب.


رابط التسجيل {bestchange}

يمكن الربح من الانترنت بطرق كثيرة، يمكن ان تدخل على هذا القسم "الربح من الانترنت" وتستفاد كثيراً من الطرق المشروحه.

إنتهينا من موضوع الربح من موقع bestchange , أي إستفسار إكتبة في تعليق وسيتم الرد عليك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-