Cloudy Sky

أفضل 6 برامج رفع صوت الكمبيوتر مجاناً [ برنامج رفع صوت الكمبيوتر ]

أعطيك برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجاناً بطريقة سهلة، إذا كنت تبحث عن برنامج تعلية الصوت للكمبيوتر فهنا في هذا المقال ستجد ما تريد.

برنامج رفع الصوت في الكمبيوتر

إذا كنت تريد برنامج رفع صوت الكمبيوتر أو مكبر الصوت أو برنامج تعلية الصوت مجاناً والكثير جداً منهم منتشر، اذا كنت تريد برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا و xp و 10 و غيرهم، هنا متوفر 6 برامج رفع صوت الكمبيوتر على ويندوز، وكل البرامج الموجوده مجاناً، هنا تجد برنامج تعلية الصوت بحيث يمكن تعلية الصوت لدرجة عالية، ومتوفر ايضاً برنامج رفع صوت الكمبيوتر xp يمكن تحميله مجاناً، أيضاً في هذه البرامج متوفر برنامج رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 10 مجانا.

برنامج تعلية الصوت للكمبيوتر

برامج حل مشكلة انخفاض الصوت في الكمبيوتر او اللاب توب، وبالذات مستخدمي اللاب توب، حل مشكلة الصوت المنخفض في تشغيل ملفات صوتيه او تشغيل فيديوهات , لكن حل المشكله موجود , يمكنك استخدام برنامج رفع الصوت او تعلية الصوت , في هذا الموضوع يوجد 6 برامج مكبر الصوت وتساعد على سماع الصوت بصوت عالي ومرتفع.

برنامج رفع صوت الكمبيوتر

متوفر في هذا المقال برنامج رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 10 مجانا و برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا وهناك العديد من البرامج الرائعة يمكن تحميلها واستخدامها.

برنامج DFX Audio Enhancer

برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

هذا برنامج رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 10 مجانا، يمكن تحميل برنامج تعلية الصوت للكمبيوتر، فهو برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا مع إمكانية تحسين جودة الصوت وفيه تأثيرات مخصصة، وغيره من المميزات الرائعه، مع هذا البرنامج تستطيع رفع الصوت في الكمبيوتر وتضخيمه لتسمع افضل من الاول في تشغيل الصوت والفيديوهات، في البدايه تجد رابط التحميل اسفل هذه الفقره , قم بتحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز , ممكن تجد ايقونة البرنامج بجانب الساعه في الجهاز , اضغط عليها مرتين لتفتح الب رنامج , واضغط على زر Power وهذا الزر من خلاله ترفع الصوت , ويوجد ميزه equalizer لتوضيح الصوت ومشاهدة الموجات الصوتيه، برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا وايضاً ويندوز xp وويندوز 7 و Vista و 8 و 8.1 و 10.

تحميل برنامج fxsound

لتحميل مباشر اضغط هنا
لتحميل من الموقع الرسمي اضغط هنا

برنامج DPS

Digital Power Station
برنامج رفع صوت الكمبيوتر مشهور، مع برنامج Digital Power Station تحصل على رفع الصوت او صوت مرتفع , وايضا يمكنك التحكم في نسبة الصوت ليكون مناسب لك , ويوجد ميزه وهي التحكم في مخارج الصوت لبرامج معينه او كل البرامج الموجوده في الجهاز , فيمكن رفع الصوت في الجهاز بنسبة تصل الى 75% بخلاف الصوت الاصلي للجهاز.

تحميل برنامج DPS

لتحميل مباشر اضغط هنا
لتحميل من الموقع الرسمي اضغط هنا

برنامج Sound Booster

Sound Booster
برنامج رفع صوت الكمبيوتر xp حتى ويندوز 10 رائع لزيادة ورفع صوت الكمبيوتر بنسبة تصل الى 500% وهذه نسبه عاليه جداً , ومع رفع الصوت يحافظ على نقاء وجودة الصوت من الضوضاء , برنامج سهله في الاستخدام وانصح به.

تحميل Sound Booster

لتحميل مباشر اضغط هنا
لتحميل من الموقع الرسمي اضغط هنا

برنامج SRS Audio Sandbox

SRS Audio Sandbox
احد افضل برامج رفع صوت الحاسوب , واجهة البرنامج سهله الاستخدام وبسيطه , بعد تشغيل البرنامج ترفع الصوت بالبرنامج فيزداد صوت الحاسوب , وايضا يمكن زيادة ورفع صوت الحاسوب والسماعه الخارجيه , ويوجد مميزات اخرى في البرنامج.

تحميل SRS Audio Sandbox

لتحميل مباشر اضغط هنا
لتحميل من Softpedia اضغط هنا

برنامج SRS HD Audio Lab Gold

SRS HD Audio Lab Gold
هذا البرنامج من افضل برامج رفع الصوت في الجهاز , يمكن زيادة الصوت بنسبة تصل الى 300% بخلاف صوت الحاسوب , يعني هذه نسبة صوت اضافيه , فيحافظ على جودة الصوت , ولا تحتاج الى شراء سماعه خارجيه بثمن باهظ , فيمكن استخدام برنامج SRS HD Audio Lab Gold لزيادة صوت الحاسوب وتعلية الصوت.

تحميل SRS HD Audio Lab Gold

لتحميل مباشر اضغط هنا
لتحميل من ccm اضغط هنا


كل هذه برامج رفع الصوت، تستطيع رفع صوت الحاسوب بجوده جميله والحفاظ على الجوده بدون تشويش او ضوضاء كثير، برامج واجهتها سهله في الاستخدام , هذه البرامج تغنيك عن شراء سماعه خارجيه، فيمكن استخدام هذه البرامج لتضخيم الصوت للحاسوب.

برنامج VLC

برنامج VLC

برنامج غني عن التعريف ومشهور جداً، ويستخدمه الكثير من الناس، وانا شخصياً مثبته على جهازي واستخدمه، فيه مميزات كثيره، ومنهم ميزة رفع الصوت.

تحميل برنامج VLC

لتحميل مباشر اضغط هنا
لتحميل من الموقع الرسمي اضغط هنا

إنتهينا من البرامج الرائعة لتستخدمها في رفع صوت الكمبيوتر، أخبرني في التعليقات ما هو أفضل برنامج من وجهة نظرك ؟



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-