8/11/2017

ماهو موقع كورا Quora ومعلومات مفيده عنه تجعلك تستخدمه بإستمرار

موقع كورا Quora
موقع كورا Quora
كورا Quora , هو موقع إلكتروني عالمي , متخصص في الأسئله والإجابات مثل "حسوب I/O" يتم طرح الأسئله والإجابه عليها , والموقع منظم ومرتب بشكل جيد.

متى تم تأسيس موقع كورا Quora

تم تأسيس الشركة عام 2009 شهر 6 , وبدأ إستخدام الموقع في 21 يونيوب 2010 , المستخدمون يتعاونون مع بعضهم بنشر الأسئله ووضع الإجابات وهذا ماجعل موقع كورا بأنه موقع مهم جداً.

عدد زوار موقع كورا Quora


كان عدد زوار موقع كورا حوالي 100 مليون زائر في شهر مارس عام 2016 , وفي عام 2011 أعيد تصميم موقع كورا بشكل يسهل على المستخدم ان يتصفح الموقع بسهوله.

مميزات موقع كورا Quora


الترشيحات: كل مستخدم في موقع كورا له صفحه شخصيه ويحدد في مواضيع ومجالات يهتم بها.

الملخص اليومي: كورا ترسل يومياً للمستخدم بريد إلكتروني به مجموعه من الأسئله وفيها كل سؤال اجابه واحده وهي طبعاً الاجابه المفضله او هي التي حصلت على تصويت أكثر , وهذه ميزه جميله يستفاد منها المستخدم.

طلب الإجابه: يعني مثلاً يوجد سؤال متعلق بالتدوين الصحيح او اي سؤال عموماً وانا اعرف شخص له نفس اختصاص السؤال وقد يفيد صاحب السؤال , فأعمل له إشاره لكي يجيب على السؤال , هذه مفيده جداً وميزه لا بأس بها.

التصويت بالإيجاب أو السلب: مهم جداً التصويت على الاجابات بأنها إجابه مفيده او غير مفيده , وكلما تكون الاجابه على تقييمات أو أصوات عاليه إيجابيه فتكون الثقه في هذه الاجابه.

التبليغ: يتم التبليغ على اي تعليقات بها سرقة أدبيه أو بريد إلكتروني ضار.

ومميزات أخرى تكتشفها في الموقع , وهذا مقال مفيد عن موقع كورا Quora، ممكن تحتاجه في الحصول على إجابات لأسئلتك أو يمكنك ان تحصل على إجابات لأسئلتك من موقع حسوب في آخر فقره.

موقع كورا quora

هذا الموقع مهم جداً جداً، يعني تتصفحه وتتلعم فيه ساعه واحد في اليوم، أفضل من تصفح فيسبوك وتويتر 5 ساعات في اليوم، موقع فيه الكثير جداً من المعلومات في الكثير من المجالات.

الجميل والمميز في هذا الموقع ان يوجد فيه محترفين كثيرون في مجالاتهم، وتأخذ منهم المعلومه عن ثقه، لأنه يبني ثقه وسمعه بين الناس ويأخذ شهره أكبر، لذا ستجد معلومات موثوقه كثيره من الخبراء، لذا قلت أن ساعه تصفح في موقع quora أفضل من 5 ساعات على فيسبوك و تويتر.

أنصحك بهذاحسوب I/O لتعلم الكثير من الاشياء التى تحتاجها فى الانترنت

المصدر : ويكيبديا

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ الخلاصة 2018 ©