9/21/2017

قبل حذف الويندوز من جهازك شوف هذا الموضوع المهم

قبل حذف الويندوز من جهازك شوف هذا الموضوع المهم

قبل حذف نسخة الويندوز مهم جداً ان تعرف كل كلمة في هذا المقال لمعرفة الأمور الهامة قبل حذف الويندوز المثبت في جهازك ومن الأمور الهامه الي تتعرف عليها في هذا المقال , تنظيف سطح المكتب , وكتابة أسماء برامج الكمبيوتر التي تحتاجها , و كتابة اسماء و روابط المواقع المفضله التي تدخل عليها بإستمرار , ونقل الملفات الهامة التي حملتها من الانترنت والمهام الأخرى تعرفها في هذا المقال الجميل.

تخزين المواقع المفضله والهامة
مهم ان تفتح ملف نصي Text وتكتب فيه كل المواقع التي تدخل عليه بإستمرار , بحيث بعد حذف نسخة الويندوز وتثبيت نسخة أخرى تجد كل المواقع المفضله في ملف على جهازك والدخول عليها بدون البحث على كل هذه المواقع وتأخذ منك مجهود ووقت في البحث.

تخزين الملفات الهامه
من المعروف أن الكثير جداً من الناس يضعون ملفات وصور مثلاً في على سطح المكتب أو على الشاشة الرئيسية للكمبيوتر , فـ بعد حذف نسخة الويندوز يتم مسح كل الملفات والصور والبرامج من السطح المكتب , لذا إذا كنت تضع اي شئ مهم على الشاشة الرئيسية للكمبيوتر قم بحفظهم في ملف وضعهم داخل اي قرص في الهارد.

حفظ أسماء البرامج الهامة
افتح ملف نصي Text واكتب فيه اسماء البرامج التي تحتاجها بإستمرار , وليكن مثلاً انت مثبت على جهازك متصفح جوجل كروم وسكاي بي و انترنت داونلود مانجر والكثير من البرامج , فيمكن ان تكتب كل اسماء البرامج في ملف نصي وبعد تثبيت نسخة ويندوز جديدة تقوم بالبحث عن اسماء البرامج وتقوم بتحميلها من المواقع الرسميه.

ملف التحميلات Downloads
ادخل على ملف التحميلات لأن به التحميلات التي قمت بتحميلها من الانترنت , لذا تجد في هذا الملف البرامج التي حملتها وبالطبع ممكن تحتاج هذه الملفات او البرامج بعد تثبيت نسخة ويندوز جديدة فيمكن ان تضع كل هذه البرامج في ملف وتحفظهم على اي قرص في جهازك وبعد تثبيت نسخة ويندوز جديدة تثبت هذه البرامج بدون تحميلها من الانترنت وتضييع الوقت.

ملفات التحميلات
ممكن تكون حملت صور مثلا في ملف الصور المعروف بإسم Pictures أو حملت صوتيات في ملف Music او حملت فيديوهات في ملف Videos وهكذا , ادخل على هذه الملفات لربما تجد فيها اي ملفات تحتاجها سواء كانت صور او فيديوهات او صوتيات وتضع كل هذا في اي قرص على جهازك.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ الخلاصة 2018 ©