25060904239828990

هاتف آيفون لن يتم فتحه إلا بعد مرور 47 عاماً لهذا السبب الغريب

الخط
هاتف آيفون لن يتم فتحه إلا بعد مرور 47 عاماً لهذا السبب الغريب

نعتاد دائماً على أن اذا تم إدخال كلمة مرور الهاتف خطأ عدة مرات فسيتم منع ادخال كلمة المرور الا بعد مثلاً 30 ثانيه، لكن عندما يكون الامر بأن يتم إيقاف الهاتف 47 عاماً بسبب إدخال كلمة المرور فهذا أمر غريب جداً.

وفقاً لتقرير من موقع scmp تم إغلاق هات آيفون وظهر على الشاشة ان الهاتف لا يتم فتحة إلا بعد مرور 47 عاماً وكل هذا حدث بعد ان شاهد الطفل فيديوهات تعليمية على الهاتف، وبعد ذلك تم إكتشفت الأم ان الهاتف لن يتم فتحة إلا بعد مرور 25 مليون دقيقة.

تفسير ما حدث يمكن أن يكون ان الطفل حاول تكراراً إدخال كلمة المرور خطأ عدة مرات حتى تم قفل الهاتف وظهور عليه نص مكتوب بأن الهاتف لايمكن فتحة إلا بعد 25 مليون دقيقة أي ما يعادل 47 عاماً.

وهنا إحتارت الأم بين أمرين، أحدهما أن تنتظر 47 عاماً ثم تدخل كلمة السر صحيحة ويتم فتح الهاتف، أما الأمر الثاني وهي ان تعمل ضبط مصنع أو إعادة تعيين الجهازك تماماً وهنا يتم فقط كل البيانات من الهاتف.

وحتى الآن لم تقرر الأم في إختيار أحد الأمرين٫ ونقلت الصحيفة أن ان المرأة أو أم الطفل قالت لا استطيع انتظار 47 عاماً، وأقول لحفيدي ان هذا خطا والدك، وهي مستعده لمحو بيانات الهاتف ليتم فتحة.

المصدر softpedia
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة