Cloudy Sky

افضل استضافات ووردبريس يجب أن تعرفهم قبل شراء استضافة للودربريس

افضل استضافة ووردبريس
افضل استضافة ووردبريس
نقدم لكم أفضل 5 إستضافات خدماتهم عالية جداً وإحترافية ويشهد لهم الكثير من أصحا بالمواقع بأن لهم الكفاءه العاليه في إستضافة المواقع، وهذا ما تعرفه في الموضوع قبل شراء الاستضافه، عليك معرفة افضل استضافه تستخدمها في موقعك.

1. استضافة بلوهوست BLUEHOST

واحده من أقدم إستضافات المواقع بداية من عام 1996 ، أصبحت شركة Bluehost أكبر اسم تجاري عندما يتعلق الأمر باستضافة المواقع التي تعمل على منصة ووردبريس WordPress.

مفيد6 طرق زيادة سرعة WordPress وتحسين السرعة بنسبة كبيرة

مع شركة بلوهوست لا داعي للقلق بشأن بطء موقعك عندما يكون الكثير من ازوار موجودين في موقعك، وذلك بسبب كفاءة الإستضافات والدعم المتواصل 24 ساعة كل يوم على مدار الأسبوع، يمكن التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني بشكل مستمر او يمكن الإتصال بهم عبر الهاتف، او التواصل عبر الدردشة.

يتم تصنيف إستضافات بلوهوست بأنها رقم 1 في إستضافة المواقع الصغيرة، و أنهم بشكل مستمر يقدمون خصم حتى 63%، ودومين مجاني و شهادة SSL مجانية ومنشء مواقع مجاني مع النماذج أيضاً.

2. استضافة هوست جاتور HostGator

إستضافة هوست جاتور تضم أكثر من 8 مليون دومين، وهي من أشهر شركات الإستضافات، ويمكن تثبيت ووردبريس بضغة واحده، وضمان وقت بنسبة 99.9% ودعم 24 ساعه خلال الأسبوع

3. استضافة سايت جراوند SiteGround

استضافة SiteGround هي واحدة من أكثر مقدمي خدمات الاستضافة شهرة والأكثر تقييمًا في مجتمع WordPress، وهي توفر حلولًا جميله لعمل حماية المواقع و زيادة سرعة الموقع على ووردبريس وأمان على ووردبريس، ولجعل موقعك سريع وآمن بقدر الإمكان، وهو معروفون بأنهم الأفضل في الدعم كل يوم على مدار الأسبوع.

قد يفيدك : أفضل قوالب ووردبريس لمواقع اخبار ومجلات ومدونات وشركات عربي وانجليزي متوافق مع الجوال

تضمن شركة سايت جراوند التحديثات التلقائية والتخزين المؤقت، وهي من أهم الشركات القليلة، التي تقدم إستضافات مواقع محدودة مع 3 مراكز بيانات كبيرة في (الولايات المتحده الأمريكية - أوروبا - آسيا).

4. استضافة InMotion Hosting

هذه الاستضافة InMotion hosting كانت علامة تجارية معروفة في مجال الإستضافات، مع أداء موثوق لاستضافة درجة رجال الأعمال، ودعم فني محترم وحاز على جائزة ووقت التشغيل بنسبة 99.9%، ودعمهم ممتاز، وتوفر قابلية كبيرة للتطوير لنمو المدونات والمواقع.

5. استضافة DreamHost

كان DreamHost منذ تقريباً 18 عامًا، وهو معروف في الاستضافات الرائعة، يمكنك الحصول على لوحة تحكم مخصصة، وتثبيت ووردبريس بضغطة واحدة، وتحديثات للوردبريس بشكل تلقائي، ومساحة غير محدود وعرض نطاق ترددي غير محدود، و SSD مجاناً، وهذا يجعل موقعك أسرعة بنسبة تقريباً 200%، تمتلك شركة DreamHost أكثر من 600 ألف مدونة مثبته على ووردبريس، وتحصل على دومين مجاني.

اذا كان موقعك جديد فيمكن ان تختار استضافة مشتركة، واذا كان موقعك اكبر يمكن ان تشتري VPS واذا كان موقعك اكبر يمكن ان تشتري سيرفر وهكذا

مفيد جداً : كيف تختار استضافة مناسبة لموقعك وإحتياجك لها

المصدر wpbeginner
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-