كيفية استخدام ميزة العمق في iPhone XS و XS Max

يحتوي جهاز iPhone XS على كاميرا جديدة مذهلة، والتي تمنحك فرصة لتغيير العمق غير واضح بعد التقاط الصورة، هذا مكون مكثف، ولكن للاستفادة منه، يجب أن تبحث في هذه النصائح على استخدام التحكم في العمق لهاتف iPhone XS.


كيفية التقاط الصور باستخدام وضع Portrait Mode على iPhone XS


ضع الكاميرا في الوضع الرأسي، عن طريق تمرير الشاشة. للحصول على وضع لائق، ستعمل الاتجاهات على الشاشة على إبعادك عن الخروج من نقاط القطع هذه. يمكنك أيضًا مشاهدة قنوات الإضاءة البورتريه عند التصوير، إلا أن ذلك يعد تقديريًا.

عند هذه النقطة، سيتم التقاط الصورة، ويمكنك المتابعة إلى المرحلة التالية - تغيير. على أي حال ، تعرف على النقاط المصاحبة في حالة الحاجة إلى جعل وضع بورتريه الخاص بك على قدم المساواة مع تصور.

الطريقة الأكثر فعالية للتغيير مع التحكم في العمق على iPhone XS


لتغيير صورة فوتوغرافية باستخدام التحكم في العمق، ما عليك سوى فتح تطبيق الصور، والنقر فوق تحرير في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. سترى شريط التمرير الجديد للتحكم في العمق أسفل الصورة (أو إلى الجانب في حالة حمل جهاز iPhone على مستوى مستوي.

كل ما تحتاج إلى معرفته هو أن تحريك شريط التمرير هذا يغير مقدار التمويه، الافتراضي هو ƒ4.5 ، وعادة ما يكون هذا صحيحًا.


لتبديل وضع الصور وإيقاف تشغيله، انقر فوق علامة Portrait الصفراء في أعلى الشاشة. يمكنك أيضًا ضبط الإضاءة البورتريه على هذه الشاشة، وستعتمد نتيجة ذلك على مقدار الضبابية Control Depur التي تقوم بإضافتها. في بعض الأحيان، يتم وضع علامة على الصورة على الصورة، ولكن ترفض أشرطة تمرير التحكم في Depth للظهور. في هذه الحالة، استخدم تطبيقًا مثل Slør (أدناه) ، لتعديل التعتيم.

المصدر cultofmac

تعليقات