Cloudy Sky

حل مشكلة حظر النشر في الفيس بوك مضمونة 100%

حل مشكلة حظر النشر في الفيس بوك

حل مشكلة حظر النشر في الفيس بوك بطريقة مضمونه، وتم تجربتها وقمت بنشرها لكم لأن الكثير يبحث عن حل هذه المشكله، فيسبوك ممكن يقوم بحظر النشر على صفحة فيسبوك او بيدج فيسبوك لسبب ما، وفي هذا الشرح ستعرف كيف تقوم بفك حظر النشر على بيدج او صفحة فيسبوك بشكل مضمون ومجربة 100%.

حظر النشر في الفيس بوك

ربما شاهدت أشخاص على فيسبوك في الجروبات يقومون بخدمة فك حظر النشر على الصفحة بمقابل مالي، طبعاً هم ليسوا سحرة أو الفيسبوك يفضلهم عن غيرهم، ولكن عندهم علم بحل المشاكل ويحلون المشاكل بمقابل، بعد هذا الشرح قل وداعاً لدفع المال لحل مشكلة حظر النشر للبيدج.

حل مشكلة حظر النشر في الفيس بوك

  1. ادخل على هذا الرابط "اضغط هنا"
  2. اختار الصفحة التي تريد فك حظر النشر لها
  3. اكتب هذا الوصف في المكان الفارغ
  4. اضغط على إرسال

الطعن على حظر الصفحة

هذا الوصف الذي تضعه باللغة الإنجليزية
Hello, Facebook team,You have recently blocked my page from posted without notice, knowing that I have not done anything that violates Facebook's standards so please unblock the page as soon as possible because I use the page for advertising purposes.

ملاحظة: هذا الوصف ترجمته انك تطلب من فيسبوك ان يقوم بفك حظر النشر لأن فيسبوك لم يخبرك بالسبب الذي من خلالة تم غلق النشر للصفحه، وتطلب من فيسبوك انك لم تنتهك سياسة فيسبوك، وأنك تستخدم الصفحة لعمل إعلانات.

ويمكن كتابة هذا الوصف باللغة العربية

مرحبا فريق دعم فيسبوك تم حظري من النشر في المجموعات عن طريق الخطأ المرجو الغاء حظري وشكرا لكم.

طبعاً يمكن التعديل على النص حسب ما تريد وتكون صادق في كلامك، يعني اذا كنت تستخدم الصفحة بدون مخالفة ولعمل اعلانات مموله اضف الوصف كما هو مكتوب واذا كان خلاف ذلك صحح النص وارسل ما تريد.

عليك الإنتظار 24 ساعة وانتظر الرد وان شاء الله سيتم فك حظر النشر

اذا جربت هذه الطريقة ونجحت معك، شاركها مع اصدقائك، لان هذه المشكله للأسف حصلت مع ناس كتير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-