U3F1ZWV6ZTMzOTMwMzA2ODk1X0FjdGl2YXRpb24zODQzODM1NjM3NzY=

معلومات هامه عن نظام هواوي الجديد Harmony ومشاكلها مع امريكا

قامت شركة هواوي Huawei مؤخرًا بتسجيل نظام تشغيل للهاتف المحمول يسمى هارموني Harmony، وهناك فرصة جيدة ليكون هذا هو البديل الخاص بالشركة الذي يعمل به Android، لا تتضمن العلامة التجارية، التي تم إيداعها في مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية، أو EUIP.

نظام Harmony

نظرًا لعدم توفر أي تفاصيل عن النظام، يمكننا فقط نقول بأن Huawei Harmony هو اسم نظام التشغيل الذي طورته الشركة الصينية هواوي لتحل محل نظام Android على هواتفها الذكية.

تم إدراج Huawei في القائمة السوداء من قبل حكومة الولايات المتحدة في منتصف شهر مايو، ووفقًا لأمر تنفيذي وقعه الرئيس دونالد ترامب، لم يعد مسموحًا للشركة بممارسة أي عمل مع شركات أمريكية.

هذا يمنع عملاق التكنولوجيا الصيني هواوي من استخدام منتجات مثل Android و Windows، مما يعني أن هواتفها الذكية الجديدة كانت ستظل بدون نظام تشغيل لتشغيلها. بدأت Huawei العمل على نظام تشغيل داخلي لتحل محل Android ، وتشير الأدلة التي اكتشفت في الشهرين الماضيين إلى أن هذا يمكن أن يسمى HongMeng.

الفرق بين HongMeng و Harmony

نظام التشغيل جاهز للأجهزة الصينية هذا العام ومع ذلك، من المحتمل أن يكون HongMeng مجرد اسم رمز أو لقب يستخدمه Huawei في الطرز الصينية، في حين أن Harmony قد يكون الاسم الدولي لنظام التشغيل.

قال أشخاص على دراية بالأمر إن استبدال Huawei لشركة Android كان من المفترض أن يتم الانتهاء منه بالنسبة للطرز الصينية، في حين من المقرر إطلاق النسخة الدولية لعام 2020.

حل مشكلة هواوي مع ترامب

بعد ذلك تم فك القيود من على هواوي بحيث يمكن التعامله مجدداً مع الامريكان وتم حل المشكله بين هواوي و امريكا او دونالد ترامب، ويمكن طبيعي جداً استخدام نظام اندرويد على هواتف هواوي بدون اي مشاكل ووصول التحديثات بشكل مستمر.

بغض النظر عما يحدث، ومع ذلك، ترغب Huawei في مواصلة تطوير نظام التشغيل الخاص بها، مما يعني أنه بغض النظر عن النهج الأمريكي، فإن HongMeng و Harmony أو أي شيء سوف يتم استدعاؤه يمكن أن يحل محل Android على أجهزة Huawei.

by softpedia
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة