Cloudy Sky

مراجعة موقع DesignEvo تصميم شعار احترافي مجاناً

الشعار هو العلامة التجارية التي يعرفها الجمهور أو العملاء الذين يرون خدماتك ومنتجاتك واي شيء متعلق بالشعار او العلامة التجارية، فيجب أ، يتوافق الإسم مع الشعار حتى يكون مناسب، مثل فيسبوك، يوتيوب وغيرهم حتى يصبت الشعار في أذهان الناس.

بعض المميزات الأساسية لتصميم الشعار

  1. يمكن استخدام الشعار بشكل مستمر في كل مكان وزمان
  2. الشعار يمكن استخدامه بمقاسات وألوان مختلفة
  3. الشعار يكون واضح ويعرفه الناس بسهولة
  4. الشعار هو شعار الشركة والعلامة التي يعرفه الناس بها، مثل ما تشوف شعار فيسبوك، فتعرف انه تابع للفيسبوك حتى لو سرقه أحد واستخدمه

حتى تعمل شعار او تصممه تحتاج إلى برامج باهظة الثمن مثل فيسبوك الستريتور وغيرهم من البرامج التي تعمل بها تصميم الشعارات، ولكن لحسن الحظ ان يمكن عمل شعار بدون الحاجه إلى تحميل برامج ومجاناً.

لإنشاء شعار أقترح عليك موقع ممتاز جداً اسمه DesignEvo شبيه بمواقع التي تصمم شعارات بها لكن هذا الموقع مخصص للشعارات فقط في مختلف المجالات لتتمكن في إنشاء شعار مجاني في دقائق.

كيفية تصميم شعار بإستخدام موقع DesignEvo في 3 خطوات

الخطوة 1: اختر شكل الشعار

ادخل على موقع https://www.designevo.com اضغط فوق على Make a Logo واكتب في البحث مجال عملك، يعني لو شركتك او موقعك مهتم بالهواتف الذكية اكتب في البحث mobile ستجد الكثير من الشعارات التي يمكن التعديل عليها.


الخطوة 2: التعديل على الشعار بالأيقونة والنص والشكل والخلفية

بعد إختيار الشعار تأتي لخطوة التعديل عليه، يمكنك التعديل على النص الموجود ولون الشعار وحجمة وخلفية الشعار وتغيير نص الشعار بخطوط مختلفة حيث يوفر لك DesignEvo أيضاً نصوص فيها ألوان مختلفه بأشكال جميله تكتشفها أثناء تصميم شعار لك،بالإضافة إلى أنه يوجد أشكال ورموز كثيره يمكن اضافتها للشعار الخاص بك بسهولة.


الخطوة 3: بتنزيل الشعار

بعد الإنتهاء من مرحلة تصميم شعار بشكل رائع، يمكن تنزيل الشعار مجاناً ولكن بجودة منخفضة، ولكن إذا أردت تنزيل الشعار بجودة عاليه يمكن استخدام الخطة المدفوعة وتنزيل الشعار على خلفية شفافة.


على أي حال هذه الخطط المتوفره أمامك، ممكن تختلف هذه الأسعار بعد ذلك، ولكن هذه هي المتوفره حالياً بتاريخ كتابة هذه المراجعة لترى كل الخطط اضغط على هذا الرابط Pricing - DesignEvo ستجد المقارنة بينهما، حيث يمكنك الوصول إلى أكثر من 10000 قالب لتصميم شعار إحترافي في أي وقت من الأوقات.


إذا كنت مهتم بعمل فيديوهات بشكل مجاني بدون برامج وقوالب كثيره جاهزه يمكن استخدامها بسهولة، اقترح عليك موقع flexclip ستجد التفاصيل في هذه المقاله "مراجعة موقع FlexClip.com لإنشاء فيديوهات بدون برامج بجودة عالية".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-