Cloudy Sky

شرح التسجيل والربح من موقع كانفا Canva أكثر من 200 دولار بطرق مختلفة

في هذا المقال تتعرف على موقع كانفا مجاني وطرق الربح من كانفا وشرح التسجيل في كانفا وشرح تصميم صورة مصغرة لليوتيوب على كانفا.

كانفا
هذه الصورة تم تصميمها على كانفا

كانفا Canva متوفر فيها عدد كبير جداً من المستخدمين الذين يستخدمونها بانتظام لإنشاء تصميمات مختلفة، وفي هذا المقال، سنغطي تصميم نماذج Canva وبيعها الربح من هنا، بالإضافة إلى طرق الربح من كانفا Canva.

Canva هي أداة ممتازة لمساعدتك على تحويل أفكار التصميم الخاصة بك إلى حقيقة ورائعة ببساطة جداً. فهو لا يوفر فقط أدوات لإنشاء صور جذابة لمختلف منصات الوسائط الاجتماعية ، ولكنه يوفر أيضًا فرصًا لأصحاب الأعمال الحرة لاستخدامها كأداة لكسب المال.

ما هو كانفا ؟

Canva هو موقع إلكتروني وتطبيق لتصميم الجرافيك تم إطلاقه في عام 2013 بواجهة سحب وإفلات تجعل تخصيص القوالب سريعًا وسهلاً. لا يتطلب تحرير الصور في Canva أي معرفة أو مهارات تقريبًا في تحرير الصور.

التسجيل في كانفا


الربح من كانفا

الموقع مجاني للاستخدام ومتوفر فيه نسخة مدفوعة أيضاً، ولكن إذا كنت تريد المزيد من الميزات ، فقم بإنشاء حساب احترافي للوصول إلى ملايين الصور المتميزة والعناصر الرسومية.

بيع قوالب بوست انستجرام

إذا كانت لديك خبرة مع Canva، فيمكنك كسب المال من بيع تصميمات منشورات Instagram، حيث أن العديد من المؤثرين في Instagram لديهم سمة لونية معينة في حساباتهم أو يفضلون القوالب المصممة جيدًا، يمكنك بيع قوالب قابلة للتخصيص مثل هذه.

بعد إنشاء قالب Instagram الخاص بك ، يمكنك أيضًا بيعه على مواقع مثل Etsy.com. لأن العديد من رواد الأعمال الشباب والمؤثرين ليس لديهم الوقت لإنشاء هذه الأشياء بأنفسهم، أو ببساطة يريدون منشورًا جميلًا ومصممًا جيدًا على Instagram أو أي شيء آخر. محتوى الوسائط الاجتماعية الذي يساعدهم على النمو. يبحث العديد من هؤلاء الرواد عن هذه المنشورات ويشترونها بناءً على تفضيلاتهم واحتياجاتهم.

العمل الحر مع Canva

إذا كنت تفضل العمل الحر، فهذا الموقع مناسب لك. Canva متاح. هناك العديد من الأنشطة المتعلقة بالتصميم الجرافيكي حيث يمكنك كسب المال من خلال إنشاء أشياء مثل:

  • شعار Logo
  • تصميم كتاب إلكتروني
  • منشورات مواقع التواصل الاجتماعي
  • صورة مصغرة لـ يوتيوب
  • إعلانات الفيسبوك
  • قوالب بوربوينت
  • بنرات وإعلانات المواقع
  • النشرات والكتيبات

يمكن أن تساعدك تجربة العمل المستقل والتواجد القوي في مواقع العمل المستقل في الحصول على المزيد من المشاريع. إن إنشاء تصميمات جذابة أو خدمة عملائك بطريقة مختلفة سيؤتي ثماره في المستقبل وسيوفر لك العديد من المشاريع.

تصميم وبيع قوالب Canva

ما هي قوالب Canva؟ هذه تصميمات من صنع Canva يمكنك مشاركتها مع مستخدمي Canva الآخرين. يمكن للمستخدمين الآخرين تحرير التصميم فيما يتعلق بالألوان والصور والخطوط والنص لتخصيصه لعملك.

تتمثل إحدى الطرق المفضلة للعديد من المستخدمين في جني الأموال باستخدام Canva Pro في إنشاء قوالب وبيعها ، حيث يمنحك إنشاء قوالب عالية الجودة الفرصة للمنافسة في السوق ، لذلك تحظى قوالب Canva بشعبية في أسواق مثل Creative Market و Etsy ، و مجموعة متنوعة من القوالب التي يمكنك تقديمها لا حصر لها.

إنشاء كورس تعليمي في Canva

تتمثل إحدى الطرق الرائعة لكسب المال باستخدام Canva في إنشاء دورات تعلم المفاهيم الأساسية لـ Canva.إذا كنت تعرف ميزات Canva ، فيمكنك تعليم الآخرين كيفية استخدام الموقع ، إنشاء دورات انشر دوراتك على منصات تعليمية مدفوعة الأجر مثل Teachable و Thinkific و Udemy و Skillshare أو تحميلها على قناتك على YouTube واكسب المال من الإعلانات.

إذا كنت تريد التميز والتنافس مع الآخرين، فيجب أن تكون الدورة التدريبية الخاصة بك ذات جودة عالية وذات قيمة كبيرة لأي شخص يرغب في تعلم أساسيات Canva.

إنشاء وبيع الكتب الإلكترونية

من خلال الفهم الراسخ لأساسيات التصميم والتصميم الجرافيكي ، يمكنك إنشاء كتب إلكترونية وبيعها. مع Canva ، يمكنك إنشاء أغلفة كتب جذابة لزيادة مبيعات الكتب الإلكترونية الخاصة بك. الموقع سهل الاستخدام ، ويعتمد على وظائف السحب والإفلات ،

بمجرد إنشاء كتابك ، يمكنك نشره على منصات بيع الكتب الإلكترونية مثل Amazon Kindle وتحقيق ربح.

كن منشئ محتوى مع Canva

بفضل مهاراتك في التصميم، يمكنك أن تصبح منشئ محتوى Canva الذي يمكنه تصميم وإنشاء قوالب Canva يمكن لأي شخص تخصيصها وتعديلها.

يعني تعمل تصميمات على كانفا وتعرضها للبيع ايضاً على كانفاً بحيث يشتريها أشخاص ليقوموا بالتعديل عليها.

كيفية الدفع باستخدام Canva

تمتلك Canva العديد من طرق الدفع المتكررة والمرنة ، بما في ذلك Paypal و Skrill و Payoneer ، والتي تمنحك التحكم في حدود الرسوم والرسوم. يقدم الموقع دائمًا خيارات دفع سهلة للمساهمين.

التسجيل في اشتراك كانفا مجاني

اضغط هنا

رابط شراء اشتراك كانفا للطلاب

اضغط هنا

إنشاء صورة مصغرة لليوتيوب على كانفا


إذا أستفدت من هذا المقال يمكن ان تشاركه مع أصدقائك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-