هل هذا هو أفضل تطبيق تجسس في السعودية؟ - مراجعة Xnspy (أواخر عام 2022)

الصفحة الرئيسية
هل هذا هو أفضل تطبيق تجسس في السعودية؟ - مراجعة Xnspy (أواخر عام 2022)

أصبحت تطبيقات المراقبة المتنقلة شائعة ويتم تبنيها من قبل الأفراد والحكومات في جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك، هناك عدة طرق يمكن من خلالها التجسس. تتمثل إحدى الطرق في إنشاء أجهزة محمولة بميزات تجسس من الألف إلى الياء أو تثبيت تطبيقات تجسس متاحة بالفعل على الهاتف المستهدف.

تتوفر العديد من التطبيقات في المملكة العربية السعودية، وقد أتيحت لي الفرصة للحصول على تطبيق Android واختباره XNSPY. دعونا نناقشها أكثر:

ما هو Xnspy؟

Xnspy هو برنامج لمراقبة الهاتف يستخدمه فرد أو شركاء لمراقبة مستخدم الجهاز ومعرفة جميع جوانب بياناتهم الشخصية. يحول التطبيق الجهاز المحمول إلى أداة مراقبة محمولة يمكن إدارتها عن بُعد من أي مكان، حتى لو كنت في دولة مختلفة.

كيف يعمل Xnspy؟

Xnspy هو برنامج مراقبة هاتف بسيط وسهل الإدارة. يجمع التطبيق جميع المعلومات من الهاتف المستهدف ويحفظها في بوابة إلكترونية يمكن الوصول إليها بسهولة من أي مكان. إنه يعمل حتى لو لم يكن هناك أحد يدير لوحة القيادة للتحقق يدويًا - وتضمن التحديثات التلقائية نسخ جميع البيانات احتياطيًا فور ورودها.

لماذا يكتسب برنامج التجسس هذا شهرة في المملكة العربية السعودية؟

كان لوباء COVID-19 تأثير في جميع أنحاء العالم ، والمملكة العربية السعودية ليست استثناءً. خلال سنوات الوباء ، انخفض معدل إنتاجية الموظفين في المملكة العربية السعودية بنسبة 3.62٪ ، وتمكنت الدولة من تحسينها بنسبة 5.41٪ في عام 2021 باستخدام استراتيجيات مكان العمل المختلفة. وقد ساعد تطبيق المراقبة هذا العديد من المؤسسات على ضمان بقاء الفرق البعيدة فعالة وتعمل بكامل طاقتها.

يكتسب تطبيق التجسس أيضًا مكانة بارزة بسبب ارتفاع معدلات الجرائم الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. وفقًا لتقرير IJCSI، في المملكة العربية السعودية، كان 40٪ من مستخدمي الشبكات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ضحايا لجرائم الإنترنت على منصات التواصل الاجتماعي.

المواصفات الفنية لـ Xnspy


Compatibility

The app support both Android and iOS devices

OS Version

All Android devices running OS version 4.0 or above.

All iOS devices running OS version 6.0 or above.

Installation Time

The app usually takes 24-48 hours to install completely.

Setup Time

Takes only 2-3 minutes.

Accessibility

Xnspy can be accessed remotely anytime from anywhere.


السمات البارزة لـ Xnspy؟

يحتوي Xnspy على جميع الميزات المفيدة التي تجعل التجسس سهلاً لمستخدميه ويوفر وصولاً كاملاً إلى الهاتف المستهدف. واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق واضحة ومباشرة وتعرض جميع البيانات في قوائم وقوائم منظمة بدقة. هناك مجموعة من الميزات المتاحة ، ولكن أثناء الاختبار، استخدمت ما يلي أكثر من غيرها:

● التسجيل المحيط

تعد ميزة التسجيل المحيط أحد أهم ميزات الخط. من خلال هذه الميزة ، يمكنك الاستماع إلى ما يخطط المستخدم المستهدف والأشخاص الآخرون حوله للقيام به. تعمل الميزة عن طريق تبديل ميكروفونات الجهاز عن بُعد والتقاط الصوت القريب.

ومع ذلك ، التسجيل له حد زمني. يدعي التطبيق أنه قادر على تسجيل البيئة لمدة 30 دقيقة. لم أتمكن من الحصول على فرصة للتسجيل لفترة طويلة ، لكنها عملت بشكل جيد مع تسجيل لمدة 15 دقيقة.

● تسجيل المكالمات

يعد تسجيل المكالمات ميزة رائعة أخرى يوفرها هذا التطبيق. أنت لا تعرف أبدًا ما الذي يتحدث عنه المستخدم المستهدف أو إلى من. بالنظر إلى الندرة الأخيرة للتطبيقات المماثلة في متاجر التطبيقات لنظامي التشغيل Android و iOS، كانت مفاجأة سارة أن نراها مدرجة في مجموعة أدوات التجسس Xnspy.

لا يوجد تحذير مسبق لأي من الطرفين على الهاتف عند بدء التسجيل. تعتمد جودة تسجيل المكالمات على شبكة SIM الخاصة بهاتفك. سواء كنت تستخدم STC KSA أو أي شريحة أخرى، يجب أن تكون الشبكة قوية بما يكفي للسماح بالتسجيل الواضح.

● تتبع موقع GPS

يعد البقاء على دراية بالموقع الحالي للهاتف المستهدف أمرًا سهلاً باستخدام Xnspy. يمكنك حتى استخدام قائمة سجل المواقع للبحث في المواقع التي تمت زيارتها سابقًا.

ومع ذلك ، أثناء الاختبار الذي أجريته في رحلتي الأخيرة إلى العلا من جدة ، لاحظت أن التطبيق توقف عن الإبلاغ عن موقع الهاتف وتسجيله لبضع دقائق. قد تكون تغطية GPS المتقطعة من حين لآخر مشكلة نظرًا لأن التطبيق لا يمكنه تحديث سجلات الموقع وتحديثها بدون اتصال بالإنترنت.

● مراقبة WhatsApp

تتوفر أقفال تطبيقات متعددة تجعل أنشطة المراقبة أكثر صعوبة من خلال الوصول الفعلي إلى الجهاز. ومع ذلك ، يعد Xnspy أداة مهمة لأداء هذه المهمة. يسمح لك التطبيق بمشاهدة كل نشاط WhatsApp لمستخدم الجهاز، بما في ذلك المكالمات والرسائل المرسلة والمستلمة والصور ومقاطع الفيديو.

لا تسمح لك تحديثات لوحة المعلومات في الوقت الفعلي بتفويت أي محادثة مهمة. تحصل على إشعارات فورية، علاوة على ذلك، يتيح لك التطبيق حذف الرسائل وحظر التطبيق عن بُعد.

● سجلات المكالمات والرسائل النصية

يمكن أيضًا عرض سجلات المكالمات والرسائل النصية باستخدام تطبيق Xnspy. من خلال لوحة القيادة، لديك خيار عرض جميع الرسائل والمكالمات السابقة والواردة والفائتة.

علاوة على ذلك، يعد تسجيل المفاتيح، والبريد الإلكتروني، ومراقبة الوسائط الاجتماعية، وتحديد الموقع الجغرافي، وعرض سجل المتصفح بعضًا من الميزات الإضافية التي يوفرها Xnspy.

كيفية تثبيت تطبيق Xnspy Monitoring؟

لا يمكن الوصول إلى Xnspy إلا من قبل المستخدمين المدفوعين، مما يعني أنه لاستخدام التطبيق، يتعين عليك شراء خطة اشتراك من الموقع الرسمي للتطبيق. تبدأ الخطة الأقل سعرًا بـ 28 ريالًا سعوديًا / شهرًا ولكن يتم دفعها شهريًا مقابل اشتراك سنوي.

بعد الاشتراك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على دليل تفصيلي خطوة بخطوة ورابط تنزيل التطبيق. يمكن تثبيته بسهولة على الهاتف المستهدف باتباع الخطوات البسيطة المذكورة أدناه. إذا كنت تبحث عن مساعدة في التثبيت عن بُعد لـ Xnspy، فيمكنك الاتصال بدعم العملاء أو بدلاً من ذلك قراءة هذا الدليل الشامل.

لنبدأ في عملية التثبيت.

● الخطوة 1: افتح رابط التنزيل

افتح رابط التنزيل على الهاتف المستهدف لتثبيت التطبيق عليه. وسوف يستغرق بضع دقائق. بمجرد تثبيت التطبيق، سيبدأ التطبيق في نقل البيانات من الهاتف المستهدف إلى بوابة إلكترونية.

● الخطوة 2: انتقل إلى cp.Xnspy.com

سيعلمك التطبيق بعد اكتمال نقل البيانات. بعد ذلك، انتقل إلى cp.Xnspy.com على جهاز أو هاتف آخر. أدخل بيانات الاعتماد التي تلقيتها عبر البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول إلى حسابك.

● الخطوة 3: اختر جهازك

اختر جهازك من القائمة للدخول إلى لوحة القيادة.

● الخطوة 4: مراقبة الهاتف المستهدف

ابحث عن قائمة بالميزة على الجانب الأيسر من شاشتك. اختر الميزة التي تريد استخدامها وانقر عليها لمشاهدة السجلات والقوائم الأخرى.

إيجابيات وسلبيات Xnspy

الايجابيات:

● التطبيق مليء بالميزات التي تسمح لك بالإشراف على نشاط الهاتف المحمول لأي شخص.

● يتم تحديثها باستمرار كل خمس دقائق، مما يقلل من فرصة فقدان أي شيء مهم.

● إنه متوافق مع جميع أجهزة Android و iOS، لذلك لا يهم نظام التشغيل الذي يعمل على الهاتف المستهدف.

● سهولة التثبيت وعملية الإعداد.

سلبيات:

● قد يستغرق التطبيق أحيانًا بضع ساعات لنقل البيانات إلى البوابة.

● لا يتم تقديم نسخة تجريبية مجانية.

افكار اخيرة

باختصار، Xnspy عبارة عن حزمة كاملة للتجسس على الهاتف عن بعد. على الرغم من أن التطبيق مدفوع =، إلا أنه يستحق المال إذا كنت في السوق لشراء تطبيق تتبع. إنه لا يثقل كاهل جيبك سواء مقارنة ببرامج التجسس الأخرى الموجودة في السوق والتي يمكن أن تعمل بأرقام مضاعفة أو ثلاثية في الشهر.

ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى تحسين، مثل سرعة نقل البيانات ، لكن الخيارات الأخرى تتغلب عليها تمامًا. نظرًا لأن المطورين الذين يقفون وراء التطبيق كانوا الدعائم الأساسية للصناعة منذ ما يقرب من عقد من الزمان، يمكن للمرء أن يتوقع أن تنتهي هذه المشكلات في النهاية.

ما يتبقى هو كيف يتطور التطبيق حيث تصبح قيود نظام التشغيل من خلال Google و Apple على Android و iOS على التوالي، أكثر إحكامًا مع كل تحديث إضافي. هل ستعيق هذه التحديثات Xnspy أم أنها ستستمر في الازدهار. حتى ذلك الحين، Xnspy هو تطبيق مقنع يستحق التثبيت السريع إذا كان يدغدغ خيالك.

google-playkhamsatmostaqltradent