Cloudy Sky

اشتراك يوتيوب بريميوم مجاناً هل متاح ؟ تعرف على كل شيء بالتفصيل ‏YouTube Premium

 نتحدث في هذا المقال عن "اشتراك يوتيوب بريميوم" يعرف الجميع منصة الفيديو الشهيرة "يوتيوب"، لكن هناك ميزة جديدة من يوتيوب وهي يوتيوب بريميوم للحصول على مميزات لا يحصل عليها المستخدم العادي، لأنك تدفع لها اشتراك شهري، فإن ‏YouTube Premium هو شئ يجب عليك ان تعرفه لتستفاد منه.

اشتراك يوتيوب بريميوم

اشتراك يوتيوب بريميوم

خدمة اشتراك مدفوعة تقدمها يوتيوب للحصول على تجربة مشاهدة فيديوهات بجودة عالية وبدون إعلانات، ويمكن الوصول إليها من خلال مختلف الأجهزة المحتلفة، تتيح خدمة اليوتيوب بريميوم للمستخدمين طريقة استخدام جديدة ومتطورة للاستمتاع بمحتوى يوتيوب عن طريق تنزيل الفيديوهات ومشاهدتها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. يمكن الاشتراك في خدمة اليوتيوب بريميوم بعدة خطط مختلفة، وتختلف تكلفتها حسب عدد الأشخاص الذين يمكنهم استخدام الخدمة والمزايا المتاحة. على الرغم من أن المعظم من محتوى يوتيوب مجاني، فإن اشتراك اليوتيوب بريميوم يوفر تجربة مشاهدة أكثر احترافية.

مميزات اشتراك ‏YouTube Premium

  • إزالة جميع الإعلانات من الفيديوهات
  • تحميل المقاطع الفيديوية وتشغيلها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت
  • الاستمتاع بتشغيل الفيديوهات حتى لو تستخدم تطبيق آخر غير يوتيوب
  • مشاهدة الفيديوهات بدون إنقطاع
  • تشغيل فيديوهات للأطفال بدون إعلانات
  • متاح الإشتراك لخمسة أشخاص بسعر أقل للشخص الواحد
  • يمكن إلغاء العضوية في أي وقت
اشتراك يوتيوب بريميوم

كيفية الاشتراك في يوتيوب بريميوم

يمكن للراغبين في الاشتراك في هذه الخدمة الدخول إلى تطبيق يوتيوب، ثم الضغط على أيقونة "العضوية" والبحث عن "يوتيوب بريميوم". بعد ذلك يجب اختيار طريقة الدفع المفضلة، التي تشمل البطاقات الائتمانية والخدمات الإلكترونية، وتأكيد الدفع. يمكن بعد ذلك للمستخدمين الاستمتاع بالميزات الحصرية ليوتيوب بريميوم، بما في ذلك مشاهدة مجموعة واسعة من الفيديوهات، بدون إعلانات.

يمكن الإشتراك في يوتيوب بريميوم من (هنا)

تكلفة اشتراك اليوتيوب بريميوم

يتساءل الكثيرون عن تكلفة اشتراك اليوتيوب بريميوم وهل هو مجدي؟ يعد اشتراك اليوتيوب بريميوم مقابل جذاب لخصوصية المستخدم والمزايا الإضافية التي يوفرها، وتختلف الأسعار من دولة إلى أخرى. في مصر، فإن سعر اشتراك الحساب الشخصي يصل إلى 59.99 جنيه مصري شهريًا، بينما يرتفع السعر في حالة الحساب العائلي لـ5 أشخاص ليصل إلى 89.99 جنيه شهرياً، يعني كل شخص يدفع 18 جنيه فقط شهرياً.

تجديد الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم

يمتد اشتراك المستخدم في خدمة اليوتيوب بريميوم لفترة محددة تختلف حسب النظام الذي اختاره المشترك. عند انتهاء الفترة المحددة، يمكن للمشترك تجديد الاشتراك من خلال نفس طريقة الاشتراك الأولى.

مقارنة بين خطط اشتراك اليوتيوب بريميوم

هناك ثلاث خطط مختلفة متاحة للاشتراك في يوتيوب بريميوم، يتيح اشتراك اليوتيوب بريميوم للمستخدمين الوصول إلى اليوتيوب بدون إعلانات مزعجة وتنزيل المقاطع للعرض دون اتصال بالإنترنت، يمكن الاشتراك لشخص واحد بسعر 59.99 جنيه وكما يتوفر الخيار لإضافة حتى 5 أعضاء عائلة بسعر 89.99 جنيه مصري شهريًا وأيضاً هناك خطة للطلاب وهي 34.99 جنيه شهرياً.

كيفية استخدام خدمة اليوتيوب بريميوم

وتتضمن جميع مزايا اشتراك اليوتيوب بريميوم، القدرة على استخدام تطبيق اليوتيوب بدون إعلانات وفواصل، ويمكن الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفيديوهات بجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يمنح اشتراك اليوتيوب بريميوم المستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة من المزايا، مثل القدرة على تحميل مقاطع الفيديو بحيث يمكن استخدامها دون اتصال بالإنترنت. يمكن أيضاً إخفاء التعليقات والنصائح الأخرى التي تتداول في الإنترنت، كما يمكن للمشتركين البحث والوصول إلى العديد من الفيديوهات الأكثر شهرة حول العالم بسهولة. لم تأخذ خدمة اليوتيوب بريميوم وقتاً اذ يمكن استخدامها فور تنزيلها والاستمتاع بكل هذه المزايا، مما يوفر الوقت والجهد بأسلوب سهل وبسيط.

استفادة اليوتيوب بريميوم من دون اتصال بالإنترنت

تقدم خدمة يوتيوب بريميوم للمستخدمين إمكانية مشاهدة الفيديوهات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. يمكن للمستخدمين تنزيل الفيديوهات المفضلة لديهم وحفظها على هواتفهم في حالة عدم توفر اتصال بالشبكة. يتضمن ذلك تنزيل مقاطع الفيديو للمشاهدة دون أي تقطيع، يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق الذي تريدون على هواتفكم ومشاهدة مقاطع الفيديو دون أن تتوقف أو تتعطل بسبب انقطاع الإنترنت أيضاً الحصول على محتوى عالي الجودة، يمكنها توفير محتوى يحمل جودة أفضل مع صوت نقي وصورة واضحة حتى مع عدم وجود اتصال بالإنترنت.

تحميل الفيديو باستخدام اليوتيوب بريميوم

ابحث عن الفيديو الذي تريد تحميله، اضغط على زر التحميل واختر الجودة التي تحتاجها، ثم يبدأ التنزيل على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك. باستخدام خدمة يوتيوب بريميوم أصبح بإمكانك الآن الوصول إلى فيديوهاتك المفضلة في أي وقت ومشاهدتها حتى بدون اتصال بالإنترنت.

ما هي الفرق بين اليوتيوب العادي واليوتيوب بريميوم

يتميز اليوتيوب البريميوم بمميزات متعددة مثل إزالة الإعلانات، وتشغيل الفيديو في الخلفية والتحكّم في تشغيله دون التوقف عند الرد على المكالمات أو فتح التطبيقات الأخرى، تحصل على مساحة تخزين إضافية في سحابة يوتيوب. في المقابل، خدمة اليوتيوب العادي توفر وصولًا مجانيًا إلى محتوى يوتيوب، استخدام خدمة اليوتيوب بريميوم يمنح المستخدم تجربة أفضل.

اشتراك يوتيوب بريميوم مجانا

يحلم العديد من مستخدمي تطبيق اليوتيوب بالحصول على خدمة اشتراك يوتيوب بريميوم مجانا، والحمد لله فهناك طريقة للحصول عليها. يمكنك الاستفادة من فترة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد للاستمتاع بمزايا خدمة اليوتيوب بريميوم بدون دفع أي مبلغ مادي. كما يمكن دائماً البحث عن العروض والحملات الترويجية التي قد تقدمها يوتيوب لإعطائك فرصة للاستمتاع بالخدمة مجاناً. لذا، لا تتردد في الاستفادة من هذه الفرص وتجربة خدمة يوتيوب بريميوم بدون دفع أي مبلغ.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-