Cloudy Sky

شرح موقع Redbubble الربح من تصميم التيشرتات

الربح من الإنترنت حقيقةٌ وليس أكذوبةً، وللأسف يعاني الكثيرون من الصعوبة في العثور على الطرق الصحيحة لتحقيق ذلك، بسبب البحث في المصادر الخاطئة. ولذا، سنتعرف اليوم سويًا على شرح موقع Redbubble، والذي يُعدّ واحدًا من أفضل وأشهر المواقع التي يمكن استخدامها للربح من الإنترنت، عن طريق بيع تصاميم التيشرتات.

شرح موقع Redbubble الربح من تصميم التيشرتات

رد ببل Redbubble

في الواقع، يبدو الأمر صعبًا بالنسبة للبعض، ولكنه في الواقع سهلٌ للغاية.وبالإضافة إلى ذلك، لا يلزم أن تكون محترفًا في تصميم الجرافيك أو الفنون لكي تربح المال من هذا الموقع. كما أن الموقع يتيح لك العمل بسهولة ويسر، وفي الفقرات القادمة سوف نتعرف سويًا على شرح موقع Redbubble بالتفصيل، بدءًا من الدخول إلى الموقع وانتهاءً بخطوات التسجيل وبدء عملية تصميم التيشرتات الخاصة بك.

شرح موقع Redbubble

يُعدُّ موقع Redbubble واحدًا من أشهر المواقع التي يمكن استخدامها للربح من الإنترنت، ويستخدمه ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. ويتيح الموقع لك الفرصة للربح من الإنترنت عن طريق بيع تصاميم التيشرتات، ويتمتع بمصداقية وأمان تامين من خلال تجربة شخصية للعديد من المستخدمين.

شرح التسجيل في موقع Redbubble

يمكنك الدخول إلى الموقع عن طريق الضغط هنا، وبعدها ستظهر لك واجهة الموقع. يمكنك البدء في عملية التسجيل وإنشاء حساب عن طريق الضغط على خيار "Sell Your Art"


ومن ثم إدخال بعض البيانات البسيطة مثل البريد الإلكتروني الخاص بك واسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك الجديد. بعد ذلك، ستظهر لك واجهة توضح الخطوات التي عليك اتباعها لتحقيق الربح، وتتضمن إضافة تصاميمك وإعداد متجرك الخاص وإضافة نبذة شخصية وروابط التواصل الاجتماعي وتفاصيل الدفع.

مميزات موقع Redbubble

  • يتيح لك الموقع الحصول على أموال كثيرة من خلال بيع التيشرتات على الموقع.
  • يمكنك بيع تصاميمك بشكل عام وليس فقط تصاميم التيشرتات.
  • يمكنك الحصول على أموالك من خلال PayPal، وهو أحد أسهل الطرق الآمنة للدفع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-