Cloudy Sky

تحميل برنامج selfishnet تقسيم سرعة الانترنت وفصل الانترنت عن المستخدمين

برنامج Selfishnet
برنامج Selfishnet
برنامج Selfishnet من خلاله يمكن تقسيم سرعة الانترنت للناس اللي فاتحين منك واي فاي او متصلين معاك بسلك متصل بالراوتر مباشر، ويمكن ايضاً عمل حظر للمتصلين على الراوتر بسهوله، وهذا ما نشرحه في الموضوع بالتفصيل.

برنامج Selfishnet

من خلال برنامج سيلفش نت تستطيع تقسيم سرعة الانترنت وفصل النت عن المتصلين بالرتوتر، ويمكن معرفة عنوان ip لكل جهاز، البرنامج مجاني وتعرف عدد المتصلين بالراوتر، وهذا مفيد لمن يعاني ضعف الانترنت بالاتصال مع أشخاص آخرون على نفس الشبكة، يمكن معرفة سرعة الانترنت لكل شخص منهم من داخل البرنامج ومعرفة سرعة التحميلات ورفع الملفات على الانترنت، وتختلف بطاقة الشبكة من واحد لآخر.

Selfishnet هو برنامج رائع يسمح لك بالتحكم في الإنترنت وإدارته. إنه متاح للتنزيل على جميع أنظمة Windows، بما في ذلك Windows 7 و Windows 10. ويمكن أن يساعدك في التحقق من المستخدمين المتصلين بشبكة Wi-Fi أو شبكة LAN واكتشاف من يستخدم شبكتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعدك على ضبط السرعة لبعض المستخدمين، وقطع اتصال الإنترنت من أجهزة معينة، وتقسيم سرعة الإنترنت بين المستخدمين، وكذلك اكتشاف أي متسللين على شبكتك. تم إنتاجه لأول مرة في عام 2007 ومنذ ذلك الحين نمت شعبيته بسبب فائدته. قم بتنزيل Selfishnet اليوم وتحكم بشكل كامل في اتصالك بالإنترنت.

هو برنامج قوي يمنحك التحكم الكامل في شبكة الإنترنت الخاصة بك. يمكنك ضبط سرعات التنزيل والتحميل لكل جهاز متصل بجهاز التوجيه الخاص بك، ومنع الأجهزة من استخدامه، وحتى تقسيم سرعة الإنترنت بين عدة مستخدمين. البرنامج متاح لأنظمة Windows 7 و 8 و 10 ويسهل تنزيله عبر رابط مباشر أو Mediafire. لديه القدرة على اكتشاف جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة والتعرف على الغرباء أو المستخدمين الضارين. يعد Selfishnet حلاً رائعًا إذا كنت ترغب في حماية شبكتك من المتطفلين مع ضمان أقصى أداء للمستخدمين الشرعيين.

برنامج تقسيم سرعة الانترنت

يمكن تحديد سرعة  الانترنت عند كل المتصلين، ومعرفة عدد الاجهزه المتصله بالراوتر، ومعرفة الماك ادرس لكل المتصلين وعنوان ip وتفاصيل عن عدد سرعة التحميل والرفع كل متصل وكل شيء تعرف بسهوله في هذا الشرح.

مميزات برنامج Selfishnet

  • معرفة ip الاجهزه المتصله
  • معرفة MAC او عنوان الماك
  • معرفة استهلاك المستخدم في التحميل
  • معرفة استهلاك المستخدم في الرفع
  • تحديد سرعة التحميل للمتسخدمين
  • تحديد سرعة الرفع للمتسخدمين
  • عمل حظر للمستخدمين
  • برنامج مجاني

المطلوب منك

تحميل برنامج Selfishnet

يمكن تحميل البرنامج لويندوز XP و فيستا و ويندوز 7 و 8 و 10 من هنا الملف بإسم selfishnet win 7 [Selfishnet]

تحميل برنامج winpcap

يمكن تحميل من [هنا مباشر] أو من هنا من الموقع الرسمي وتضغط على Installer for Windows لتحميل البرنامج

بعد تحميل برنامج Selfishnet و winpcap على جهازك، تقوم بتثبيت برنامج winpcap وبعد ذلك تقوم بفك الضغط عن ملف Selfishnet وتفتح الملف الخاص بالبرنامج.
بعد ذلك اضغط بالماوس كليك يمين على ملف اسمه SelfishNetv0.2-beta_vista وتختار run as administrator

برنامج Selfishnet
برنامج Selfishnet

بعد ذلك سيفتح لك نافذه، اضغط على Ok

برنامج Selfishnet
برنامج Selfishnet

والآن نتعرف على شرح البرنامج بالتفصيل، عليك فقط ان تركز في كل كلمة مكتوبة.

شرح برنامج تحديد سرعة الانترنت

  1. لظهور الأجهزه المتصله بالراوتر
  2. لتثبيت الاعدادت التي قمت بها
  3. لحذف كل الاعدادات التي قمت بها
  4. ظهور اسماء الأجهزه
  5. عناوين الـIP للأجهزه المتصله بالراوتر
  6. عناوين الماك ادرس
  7. ظهور نسبة التحميل الحاليه لكل متصل
  8. ظهور نسبة الرفع الحاليه لكل متصل
  9. لتحديد سرعة التحميل لكل الأجهزه
  10. لتحديد سرعة الرفع لكل الأجهزه
  11. لعمل حظر للأجهزة

برنامج Selfishnet
برنامج Selfishnet

كيف تقوم بعمل حظر لأي جهاز متصل على شبكة الراوتر او الواي فاي؟

عليك فقط ان تنظر  إلى رقم 11 وستجد مربعات صغيره، اذا اردت ان تعمل حظر لاي شخص متصل على الراوتر او الواي فاي، عليك فقط ان تضع علامة في قائمة رقم 11 Block، لكن لازم تكون على علم بانك تحظر شخص معين، حتى لا تحظر شخص آخر، كل شخص متصل امامه المربع الصغير وهو ما تضغط عليه لتحظره، وبعد ذلك اضغط على العلامه في رقم 2.
وإذا اردت ان تحذف هذا الحظر تقوم بإزالة العلامه في المربع الخاص بالحظر، وتضغط على العلامه في رقم 3 وبعد ذلك اضغط على العلامه في رقم 2.

كيف تقوم بتحديد سرعة الانترنت للمتصلين؟

في رقم 9 ستقوم بتحديد سرعة التحميل من الانترنت، مثلاً تكتب 100 ومعناها انها 100 كليوا بايت، واذا كتبت 5 فقط معناها 5 كيلوا بايت، كلما كان الرقم كبير كلما كانت السرعه اكبر، وكلما كان الرقم أصغر كانت السرعه بطيئه.
رقم 10 ستقوم بتحديد سرعة الرفع على الانترنت، مثلاً تكتب 100 ومعناها انها 100 كليوا بايت، واذا كتبت 5 فقط معناها 5 كيلوا بايت، كلما كان الرقم كبير كلما كانت السرعه اكبر، وكلما كان الرقم أصغر كانت سرعة الرفع بطيئة.

ملحوظة: اذا اردت ان تعمل حظر او تلغي الحظر او تحدد سرعة الانترنت لاي شخص متصل عندك او تريد تغيير سرعة الانترنت عند المتصل او تريد تغيير سرعة الرفع والتحميل عند المتصل بالانترنت، اضغط على ايقونة رقم 3 ثم بعدها تظبط ماتريد من تحديد السرعه او الحظر مثل ما شرحت، وبعد ذلك تضغط على علامه رقم 2، حتى يتم التنفيذ.

أسئلة والاجابة عليها:
هل يوجد selfishnet apk ؟ للأسف لا يوجد
هل يوجد selfishnet android؟ للأسف نفس الاجابه لا يوجد للهواتف اصلاً هذا البرنامج.

شرح برنامج سيلفش نت selfishnet بالتفصيل



تحميل برنامج selfishnet

لتحميل برنامج Selfishnet اضغط هنا "selfishnet".
يمكن تحميل برنامج winpcap من [هنا مباشر] أو من هنا من الموقع الرسمي.

إلى هنا ننتهي، وإذا اردت الاستفسار عن اي شيء، يمكن كتابته في تعليق وسيتم الرد عليك في أقرب وقت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-