Cloudy Sky

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل ( كل شيء عن نمبر بوك )

نمبر بوك

اذا كنت تبحث عن نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل، أو تريد إستخدام برنامج نمبر بوك للاندرويد والايفون أو تبحث عن برنامج نمبر بوك موقع اون لاين أو موقع نمبر بوك الاصلي بدون تحميل فهذا المقال هو المناسب لك، الكثير يبحث عن نمبر بوك السعودية، لأن التطبيق مشهور جداً في السعودية، يمكن استخدام برنامج نمبر بوك بدون تحميل من الموقع الرسمي.

يمكنك الحصول على تفاصيل للرقم الذي تبحث عنه بدون الحاجة لتحميل تطبيق نمبر بوك numberbook ، هذه الخدمة متاحة على الإنترنت وتعتمد على البيانات أو الداتا الموجوده في السيستم عندهم، فقط قم بزيارة موقع برنامج نمبر بوك المفضل لديك وابحث عن الرقم الذي تريد البحث عنه، ستظهر النتائج مع معلومات عن المتصل، مثل الاسم والمدينة وربما حتى العنوان إذا كانت متاحه في الموقع.

تم إنشاء العديد من التطبيقات والمواقع التي تقوم بكشف الأرقام المجهولة، بما في ذلك تطبيق نمبر بوك ومع ذلك، لا يمكن الوثوق في جميع هذه التطبيقات والمواقع، لأن بعضها يعتمد على البيانات الغير صحيحة والتي لا يمكن الاعتماد عليها.

بالنسبة إلى برنامج نمبر بوك، فقد تم إطلاقه في البداية في لبنان وأدى إلى الكثير من الجدل حول جمعه للمعلومات الشخصية للأفراد. ومع ذلك، يعتبر هذا التطبيق موثوق به في الوقت الحالي ويستخدم بشكل واسع في الكثير من البلدان حول العالم.

مع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام التطبيق والمواقع لكشف الأرقام و يمكن أن يعرض خصوصيتك الشخصية للخطر، لأنه يمكن للأشخاص الآخرين استخدام هذه المعلومات بأشكال مختلفة. لهذا السبب، يجب عليك دائمًا الانتباه وتجنب نشر أرقام هواتفك الخاصة على الإنترنت وفي التطبيق.

تطبيق نمبر بوك قوقل كاشف الأرقام هو تطبيق يساعد المستخدمين على البحث عن أرقام الهواتف المجهولة. ويمكن للمستخدمين الحصول على معلومات عن اسم المتصل ومكان إقامته وغير ذلك من المعلومات المتعلقة بالرقم المستعلم عنه.

يتيح برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام الوصول إلى قاعدة بيانات كبيرة تضم مئات الملايين من الأرقام الهاتفية في مختلف أنحاء العالم. ويتم تحديث هذه القاعدة بشكل مستمر لتضم أحدث المعلومات مثل تطبيق تروكولر.

للاستفادة من تطبيق نمبر بوك، يجب على المستخدم تحميل التطبيق من موقع الشركة المنتجة. ويمكن للمستخدم الاطلاع على التعليمات اللازمة لاستخدام التطبيق واستخدامه بكل سهولة ويسر.

نمبر بوك

يحتار الكثيرون في معرفة هوية المتصل عندما يتلقون اتصال مباشر من رقم غريب، ثم يبحثون لمعرفة صاحب الرقم، فهناك العديد من البرامج المنتشرة التي تظهر هوية المتصل ولكنها لا تعمل جميعها بكفاءةٍ وجودة أفضل من تطبيق نمبربوك.
وعليه فقد اخترنا لكم اليوم شرح برنامج number book الاصلي بدون تحميل والذي أصبح من أشهر التطبيقات المميزة مما سيسهل عليكم معرفة صاحب الاتصال بشكل تلقائي، مع العلم ان number book مجانا للجميع، سواء على اندرويد او ايفون، وهو طبعاً برنامج نمبر بوك السعودي غني عن التعريف ومشهور جداً في المملكلة العربية.

تعريف بـ برنامج نمبر بوك 

نمر بوك هو تطبيق بنظام معرفة بيانات المتصل المتاحة أمامك في التطبيق، فهو كاشف او إظهار هوية المتصل بشكل تلقائي  ويتوافق مع أجهزة أندرويد أو آيفون وانتشر في العالم كله وفي الخليج وخاصة في السعودية، إذا مت بإنشاء حساب في التطبيق وبعدها يتم حفظ فيانات التسجيل الخاصة بك حتى يتم نقل جميع أرقام الجوال المسجلة لديك في حافظة بيانات التطبيق وذلك للاستعانة بها لاحقا، يقوم numbers books تسجيل ارقام الاشخاص في قاعدة البيانات المتوفرة مثل تروكولر بحيث يمكننا البحث عن الارقام المجهولة التي لا نعرف اصحابها وهو يعتبر تطبيق نمبر بوك مجاني السعودية number book الاشهر تقريبا في السعودية و يعد أشهر التطبيقات في الخليج تقريباً لانه يقوم بتحديد هوية المجهول و ابكشف عنه ويمكن استخدامه بدون برامج على جميع هواتف الذكية.

مميزات نمبربوك number book

  • برنامج نمبر بوك السعودية مجاني يوفر خاصية مميزة وهي أنه يمكنك إلغاء وحظر الارقام المزعجة أو التي لا ترغب في تلقي اتصالات منها.
  • من أروع مميزات نمبربوك number book أنك تتمكن من تعديل اسمك الذي يظهر لجميع الناس عندما تجري اتصالًا بهم.
  • ويعتبر تطبيق نمبربوك number book الاصلي كما لو كان برنامج تواصل مشابه للواتس آب أو التليجرام، حيث يمكنك من نمبر تلقي وإرسال الرسائل والمكالمات والصور مع الأصدقاء.
  • يقترح عليك تحديد أي صورة لتظهر في حالة اتصل بك شخصٌ آخر يتعامل بنفس التطبيق.
  • برنامج نمبربوك الاصلي الجديد مجانا تمامًا بدون تحميل، وجميع تحديثاته كذلك تعمل مجانا.
  • تعرف على المتصل: ينزعج العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة والهواتف المحمولة من العديد من المكالمات من أرقام غير معروفة ، ولكن مع أفضل برنامج دفتر هاتف لنظام Android ، يمكنك إجراء مكالمات هاتفية بدون أي بيانات.يمكنك معرفة بيانات الذي يتصل بك و سيعرض البرنامج جميع البيانات المتعلقة بمعرف المتصل.
  • بدون رسوم: تفرض معظم تطبيقات Android و Mac و iPhone رسومًا ، ولكن هذه الرسوم قد تكون باهظة الثمن ، مما يؤدي إلى إحباط معظم مستخدمي Android و Mac و iPhone و BlackBerry و Samsung لهذا السبب ، تم تصميم برنامج Number Book مجانًا ومجاني لجميع المستخدمين الذين لديهم روابط مباشرة للتنزيل أو التنزيل مجانًا.
  • التنزيل والتوافق مجانًا: يمكن لجميع مستخدمي برنامجنا المجاني لأجهزة Android و iPhone تنزيل Number Book  مجانًا ، بدون أي رسوم دفع ، برابط مباشر وأحدث إصدار. Galaxy و Nokia و Blackberry و Samsung و iPhone و iPad و Sony) وأنواع مختلفة من الهواتف المحمولة.
مقارنة بين تروكولر ونمبر بوك

مقارنة بين تروكولر ونمبر بوك

الميزة تروكولر نمبر بوك
دقة المعلومات عالية متوسطة
توفر لغات متعددة قليلة
سهولة الاستخدام سهلة متوسطة
تكلفة الاستخدام مدفوع ومجاني مجانية

نمبر بوك السعودية قوقل

الكثير يبحث عن نبر بوك وهذا الإسم خاطيء، الصح هو تطبيق نمبر بوك، أيضاً الكثير يبحث عن تطبيق نمبر بوك السعودية قوقل، طبيعي ان البحث غالباً يكون في قوقل، أشياء غريبة صراحة.

أنواع الهواتف التي تشغل تطبيق number book

يتماشى تطبيق نمبر بوك number book الأصلي مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد كما يمكن كذلك استخدامه للآيفون التابع لشركة أبل
وأيا كان نظام الهاتف فإن برنامج يعمل مجانا دون الاستعانة برابط تنزيل.
هذه صورة توضح صفحة تطبيق نمبر بوك بدون تحميل

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

  1. ادخل على موقع نمبر بوك الاصلي من (هنا).
  2. اختر الرقم الذي تود إظهار هويته.
  3.  بفتح موقع نمبر بوك number book الاصلي بشكل مباشر بدون تحميل.
  4. كتابه الرقم الذي تريد التحقق من صاحبه في خانة: هنا اكتب رقم الهاتف الذي تريد البحث عنه.
  5. بداخل موقع نمبر بوك number book (مع عدم تحميل التطبيق) اضغط على على الاختيار: بحث.
  6. سوف يبحث نمبر بوك number book في قاعدة بياناته عن الاسم وجميع المعلومات والبيانات التي تخص صاحب الهاتف بدون رابط تحميل.

من أين أستطيع تحميل برنامج نمبر بوك number book ؟

بخطوةٍ أبسط مما تتخيل، يمكنك تحميل أحدث إصدار من برنامج نمبر بوك الأصلي بكل سهولة يمكنك البحث عن رابط تنزيل اون لاين.
فقط من خلال متجر بلاي ستور للأندرويد قم بتنزيل من (هنا) أو أبل ستور للآيفون قم بتنزيل من (هنا) بعد التنزيل قم بتتبيت التطبيق على هاتفك.

بالفيديو: تحميل نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل لهواتف اندرويد و ايفون احدث اصدار


خلال دقائق سوف يكون البرنامج مفعلًا على هاتفك الايفون والأندرويد النقال، ويمكنك من نمبربوك معرفة المتصل و جميع الأرقام التي تريد الاستعلام عنها مجانا عن طريق دليل قاعدة البيانات.

نمبر بوك اون لاين

توفر السعوديه موقعًا مخصصًا برنامج او تطبيق نمبر بوك يتيح للمواطن السعودى كشف اسم وبيانات المتصل وبدون تحميل على الهاتف أو الكمبيوتر وكذلك بدون دفع أي مصاريف.

رابط نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

كل ما عليك هو الدخول على الموقع من هنا وتسجيل الرقم الذي تبحث عن هوية صاحبه وسيظهر لك موقع نمبر بوك كافة البيانات بالاسم مجانا بدون تنزيل.
هذا الموقع مخصص لتحديد ومعرفة المتصل الأرقام السعوديه بدون تحميل وتثبيت التطبيق.

شرح حذف الرقم من برنامج نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

لو أردت أن تقوم بحذف رقمك من تطبيق او برنامج نمبر بوك نهائيا فإن هذا يتم من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني كما يلي:
  1. افتح بريدك الإلكتروني المتعلق بـ تطبيق او برنامج نمبر بوك.
  2. اختر إنشاء بريد جديد آخر.
  3. ضع [email protected] في خانة المستلم.
  4. يجب كتابة طلب حذف حساب نمبر بوك في مربع إنشاء الموضوع.
  5. سجل بريدك المتصل بتطبيق او برنامج number book واكتب الدوافع التي بسببها ترغب في حذف الحساب.
  6. وبعد ذلك الضغط على إرسال وسيتم حذف حسابك تماماً من نمبر بوك.

ازالة الاسم من نمبر بوك وتغييرة إلى إسم آخر

يمكنك مسح الاسم من نمبر بوك بكل سهولة، في هذا الفيديو الذي أمامك يمكنك ازالة الاسم من نمبر بوك وتغييرة.


عيوب برنامج نمبر بوك لكشف هوية المتصل

نقل جميع الأرقام المسجلة في الهاتف إلى قاعدة بيانات البرنامج بشكل مباشر وفوري.
كثرة ظهور الإعلانات خلال البحث لمعرفة هويه المتصل.
وفي النهاية عندما تقوم ب تنزيل تطبيق أو بدون تنزيل اي شيء تستطيع الاستمتاع بالمزايا الموجودة بسهولة من خلال اتباع الخطوات السابقة.

تستطيع استخدام number book بدون تطبيق وذلك باستخدام موقع نمبر بوك للايفون والاندرويد اذا كان الموقع متاحاً، وللعلم يمكنك منع المكالمات المزعجة ويمكن النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-