Cloudy Sky

ارخص 5 شركات استضافة ووردبريس سريعة فى 2020


اذا أردت ان تستخدم استضافة سريعة لموقع ووردبريس، انصحك بهذا المقال، فيه 5 استضافات من شركات عالمية مشهورة، هذا المقال لمعرفة ارخص استضافة ووردبريس اجنبيه، يمكن ان تستخدمها، طبعاً الأرخص هنا قد يكون غالي او رخيص بالنسبة لك، لكن انصحك ان تستخدم الأرخص اذا من الاستضافات الرائعه، ولكن سعرها مرتفع قليلاً عن العديد من المواقع، لأن بها مميزات كثيره فعلاً.

الووردبريس من أهم و أفضل برامج المحتوي CMS و الأكثر إنتشاراً فى العالم بفضل سهولة الإستخدام و التحديثات المستمرة التى يقوم بها الفريق المطور، حيث يمتاز برنامج Wordpress بكثرة التصميمات (القوالب) التى يمكنك الحصول عليه و شرائها و تغير تصميم الموقع فى ثوانى معدودة و بدون الحاجة الى توقف الموقع أو خسارة المحتوي.

و لكى تستفيد بأفضل أداء لمواقع الووردبريس يجب أن تقوم بشراء استضافة ووردبريس من شركات توفر سيرفرات مخصصة لمواقع الووردبريس، اليوم أعرض عليك ارخص 5 شركات استضافة ووردبريس تقدم لك أفضل معدل اداء لسكريبت الووردبريس.

ما هى مميزات استضافة الووردبريس مع هذه الشركات ؟

شركات الاستضافة المعروضة فى مقالى هذا توفر لك إمكانية تركيب برنامج Wordpress بضغطة زر واحدة من خلال لوحة التحكم و لديها مميزات عديدة فى باقات الاستضافة الموجودة على موقعها الرسمي، من خلال شراء الاستضافة تحصل على:
  • شهادة SSL مجانية 
  • نقل موقعك القديم مجاناً - إلا استضافة بلوهوست
  • افضل خدمة دعم فنى من خلال الشات
  • إمكانية إنشاء موقع مجانى
  • مساحة تخزين من نوع SSD

يجب أن أشير إلى أن أى شركة هنا تخدم أكثر من مليون مستخدم حول العالم و لديها أكثر من 15 سنة فى تقديم خدمات الاستضافات و حجز الدومين و كما و أن الشركات تحافظ على تقديم خدمة استضافة مستقرة لجميع المستخدمين على مدار العام.

كيف تختار استضافة مناسبة لموقعك وإحتياجك لها ؟

قبل ان ان تعرف ارخص 5 شركات استضافة ووردبريس سريعة مهم جداً ان تعرف ماهي الاستضافه التي تناسب موقعك، يعني مثلاً لو موقعك جديد، لا تشتري استضافه بسعر غالي جداً، حاول ان تعرف المناسب لك في البداية وبعد ذلك يمكن ان تشتري استضافه اعلى، كتبت مقال سابقاً عن هذا الموضوع من هنا >> "كيف تختار استضافة مناسبة لموقعك وإحتياجك لها".

ارخص 5 شركات استضافة ووردبريس سريعة

السرعة هى أهم عوامل تصدر نتائج البحث فى محرك البحث جوجل أليكم قائمة ارخص استضافة ووردبريس مواقع من 5 شركات استضافة اجنبية من اشهر و أفضل الشركات فى العالم التى توفر افضل استضافة ووردبريس سريعة.

استضافة بلوهوست


بلوهوست افضل و اول شركة استضافة ووردبريس يتم إقتراحها للمستخدمين عبر الموقع الرسمي للشركة المطورة لبرنامج Wordpress ذلك بسبب لسيرفرات شركة بلوهوست التى تم إعدادها خصيصاً للتوافق مع تشغيل مواقع الووردبريس و توفير بيئة عمل مناسبة لحركة ملفات الموقع و تسريع معالجة البيانات و عرضها أمام زوائر الموقع. 
بلوهوست لديها شهرة واسعة عند المستخدمين العرب منذ أكثر من 15 عام قبل إنضمامها إلى شركة EIG العملاقة التى تسيطر على أكبر شركات الاستضافة فى العالم.

سعر الاستضافة: 2.65$
رابط الاستضافة: اضغط هنا

استضافة هوست جيتور


استضافة هوست جيتور من أقدم شركات الاستضافة الاجنبية فى العالم التى توفر لوحة تحكم من نوع Cpanel و قامت هوست جيتور بإضافة باقات استضافة ووردبريس إلى مجموع الاستضافات على موقعها الذي يعرض أكثر من 10 أنواع استضافة. بعد شراء استضافة Hostgator ستحصل على دومين مجانى مع أى باقة استضافة و شهادة SSL مجانية و إمكانية الترقية لأى باقة أعلى فى أى وقت

سعر الاستضافة: 2.75$
رابط الاستضافة: اضغط هنا

استضافة فاست كوميت


استضافة فاست كوميت أحدث شركات استضافة المواقع الاجنبية التى استطاعت تقديم استضافة ووردبريس سريعة و متميزة مع الكثير من الإضافات التى تساعد على حماية الموقع و تسريع الووردبريس، و الرائع مع استضافة Fast Comet هو السعر الثابت عند التجديد فلن تقوم الشركة برفع السعر عليك عند التجديد ولكن ستقوم بدفع نفس القيمة التى اشتريت بها الأستضافة فى كل عام.

سعر الاستضافة: 2.75$
رابط الاستضافة: اضغط هنا

استضافة دريم هوست


توفر استضافة دريم هوست افضل استضافة ووردبريس من خلال سيرفرات قوية استطاعت من خلالها الحصول على تقييم جيد كواحد من أفضل 5 شركات استضافة ووردبريس على الموقع الرسمي للشركة المطورة و يأتى قبلها استضافة بلوهوست فى المرتبة الأولى و استضافة سايت جراوند فى المرتبة الثانية. دريم هوست شركة رائعة و تعمل على تقديم خدمات متميزة عكس الشركات التى توفر خدمات كثيرة ولا تهتم بجودة الخدمات.

سعر الاستضافة: 2.65$
رابط الاستضافة: اضغط هنا

استضافة ويب كوم


استضافة و يب كوم هى ارخص استضافة ووردبريس توفر دومين مجانى مع مساحة تخزين 300 جيجا و معدل نقل بيانات غير محدود ولوحة تحكم Cpanel و هى من الشركات المميزة فى تقديم خدمات الاستضافة و حجز الدومين.

سعر الاستضافة: 1.95$
رابط الاستضافة: أضغط هنا

ما الفرق بين استضافة ووردبريس و الاستضافة العادية ؟

إذا كنت تستخدم ووردبريس فلابد أن تستخدم استضافة ووردبريس فضلاً عن الاستضافة العادية لأن الفرق كبير بين الاستضافة العادية و استضافة Wordpress ذلك بسبب حركة الملفات الخاصة ببرنامج Wordpress تعمل بشكل مُختلف عن البرمجة المستخدمة فى المواقع الأخري مما يحتاج إلى سرعة تنفيذ معالجة البيانات لعرضها بشكل اسرع أمام المستخدم.

هذا الأمر يتطلب سيرفرات بموارد أكبر و أقوي من أجل تحمل الضغط الواقع عليها جراء استضافة اكثر من موقع ووردبريس على نفس السيرفر، الامر ايضاً متعلق بالبرامج المنصبة على السيرفر أو السيرفرات المساعدة لان ووردبريس اليوم أصبح يحتاج إلى أحدث نسخة من PHP و كذلك MSQL من أجل توفير سرعة معالجة بيانات أكبر.

لذلك لن تستطيع السيرفرات العادية استضافة مواقع الووردبريس إلا بعد ترقية هذه السيرفرات و تخصيصها لإستقبال و استضافة موقع Wordpress و توفير بيئة عمل جيدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-